صانعة المحتوى اللبنانية يارا بو منصف تتبرع بمدخولها الشهري من السوشيل ميديا لأبو فلة

 

بالتعاون مع مبادرات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم العالمية وتزامنا مع حملة “أجمل شتاء في العالم” أطلق صانع المحتوى الكويتي ابو فلة حملة انسانية مشتركة مع مفوضية اللاجئين في الامم المتحدة لجمع التبرعات بهدف توفير الإغاثة الشتوية للاجئين والنازحين.
وفي هذه المناسبة قررت صانعة المحتوى والمؤثرة اللبنانية يارا بو منصف المشاركة في المبادرة حيث جندت كل محركاتها بإتجاه تقديم المساعدة من الباب العريض. فبعدما اطلت عبر صفحاتها معلنه عن دعمها الكبير لجمع مبلغ كبير للمساعدة ولأنها لم تتمكن من تحقيق وحصد الرقم المطلوب، قررت التبرع بما حققته من ارباح من صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي طيلة الشهر الماضي للحملة. كما وضعت رابطا لمتابعيها ودعتهم من خلاله الى التبرع ولو حتى بدولار واحد. وفي اليوم الحادي عشر والاخير للحملة المشتركة اعلن ابو فلة عبر حسابه على تويتر انه تمكن من جمع مبلغ ٩ مليون دولار ستستفيد منه ٩٠ الف عائلة فيما بلغ عدد المتبرعين ١٤٥ الف.
والملفت في هذا الدعم والتضامن الانساني لحظة تلقي ابو فلة خبر اعلان يارا تقديمها المساعدة والموثقة بالفيديو حيث أعرب عن سعادته الكبيرة ومفاجأته بالموضوع. اشارة اخيرا الى ان هذه المبادرة الإنسانية التي تتم بالشراكة مع “مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية” وشركة “جالاكسي ريسر” العالمية المتخصصة في مجال الألعاب الافتراضية الرقمية تهدف الى جمع 10 ملايين دولار بهدف تقديم الدعم لأكثر من 100,000 أسرة من اللاجئين والمحتاجين في العالم العربي وإفريقيا لمساعدتهم على تخطي برد الشتاء القارس وتأمين احتياجاتهم الأساسية لتجاوز مصاعبه وإعادة الدفء إلى خيامهم وأماكن وجودهم وتجمعهم.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock