الدكتور أحمد جبارة… علامة فارقة في عالم طب الأسنان

أحمد  جبارة ، طبيب أسنان روماني من أصول لبنانية، برز اسمه بشكل كبير في رومانيا خلال السنوات الأخيرة كأحد أفضل أطباء الأسنان و اكثرهم تحقيقاً للنجاحات و الإنجازات على مختلف الأصعدة.

الدكتور أحمد جبارة، أخصائي في جراحة الفم و زراعة و تجميل الأسنان، حاز على درجة البكالوريوس في طب الأسنان من الجامعة الرومانية الشهيرة كارول دافيلا عام 2010، ليتخرج منها بعدها عام 2013 متخصصاً في جراحة الفم.

يعتبرُ الدكتور أحمد من أكفأ أطباء الأسنان في رومانيا، حيث يُجري سنوياً آلاف العمليات التجميلية و العلاجية الناجحة، مما جعله مقصداً لأكبر الشخصيات و أكثرها شهرةً في رومانيا.

في السياق نفسه، يقدّم الدكتور في عيادته في العاصمة الرومانية بوخارست أجود الخدمات معتمداً على أفضل التقنيات الحديثة و المتقدمة في مجال طب الأسنان، اذ يسعى جبارة بشكلٍ دائم لمواكبة كافة التطورات و الإتجاهات التي تطرأ في المجال، فيكرس نفسه باستمرار للإطلاع على أحدث الأبحاث الطبية.

و لا بد من الإشارة الى البصمة الواضحة التي أحدثها الدكتور أحمد في مجال طب الأسنان التجميلي، حيث يشتهر بالكفاءة العالية التي يقدمها لكافة العملاء في تنفيذ عملية هوليود سمايل الشهيرة.

الكاتب : وسيم غساني

الموقع الرسمي للدكتور أحمد جبارة 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock