رائد الأعمال محمد النعيمي: الإستثمار في مجال واحد يقلل من فرص المستثمر في تفادي الخسائر

يهدف الإستثمار بشكل أساسي الى تحقيق الأرباح المالية و الحصول على العائدات ضمن جدول زمني محدد، لكن ابرز المشاكل التي قد تواجه المستثمرين الشباب هي توظيف الأموال في قطاع واحد، و هو ما قد يعود بانعكاسات سلبية على المستثمر.

يقولُ رائد الأعمال محمد النعيمي في هذا الصدد أن الإستثمار في مجالٍ واحد يُقلل من فرص المستثمر في تفادي الخسائر لغياب إمكانية التعويض، مشيراً أن التنوع في الإستثمار هو الطريق الأمثل الى تحقيق نسب مرتفعة من الأرباح المالية.

التنوع في الإستثمار بحسب النعيمي يضمن للمستثمر امكانية التعويض في حال الخسارة ما يعزز من قدرته على الإستمرار في ظل الحضور الدائم للقوة الشرائية، و شدّد محمد أن التنوع في الإستثمار يعني توظيف الأموال في قطاعات مختلفة و ليس في شركات متعددة ضمن المجال نفسه.

و قدّم محمد بعض الأمثلة حول ابرز المجالات المتاحة في الوقت الحالي، حيث يأتي قطاع العقارات في المقدمة الى جانب التجارة الإلكترونية، فضلاً عن شراء الأسهم في شركات ضمن نطاق دول مختلفة و الإستثمار في شركات التكنولوجيا على غرار جوجل، أبل و تيسلا، اضافةً الى مجال العملات الرقمية المسيطر مؤخراً. و قد لفت محمد أيضاً الى ضرورة البحث في مجالي Metaverse و NFT.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock