نور الزين ضيف شبكة نجوم الرابعة للحديث عن نجاح أغنيته غالي مع عمر كمال

حل الفنان العراقي نور الزين ضيفا على شبكة نجوم الرابعة ، للحديث عن نجاح أغنيته غالي غالي والتي تعاون فيها مع عمر كمال 

طرح مطرب المهرجانات عمر كمال أغنية جديد تحمل اسم “غالي غالي ” بالتعاون مع المطرب العراقي نور الزين على القناة الرسمية للشركة المنتجة ومن المقرر عرضها على القنوات الفضائية.

وكان عمر كمال قد شارك صورة البوستر الدعائي للعمل، وعلق قائلاً: أول تجربة ليا باللهجة العراقية، نور الزين – عمر كمال – غالى.

ويعيش كمال حالة من النشاط الفنى السنة الماضية بين ومصر والوطن العربى .

يذكر أن عمر كمال قد قام بعمل جولة غنائية خلال الفترة الأخيرة، فبعد إحيائه حفلاته فى السعودية والعراق وتونس وأسبانيا، طار عمر كمال إلى الأردن لإحياء حفل هناك، حيث نشر المطرب صور من الطائرة علي الإنستجرام الخاص به وعلق عليها بـ ” توكلت على الله .. إلى الأردن”.

من جانبه، حقق الفنان عمر كمال نجاحاً كبيراً بأحدث أعماله الغنائية، فيديو كليب “انتي قلبي”، حيث استطاع كسر حاجز المليون مشاهد بعد ايام قليلة من طرح الفيديو كليب.

يذكر أن الأغنية من توزيع إسلام ساسو، وحازت على إعجاب الكثير منذ الوهلة الأولى من طرحها، نظرًا للإعلان والترويج الزائف لها.

عمر كمال أحيا في 30 نوفمبر الماضي حفلًا غنائيًا بموسم الرياض بصحبة مطربا المهرجانات حسن شاكوش وحمو بيكا وبدأ الحفل كمال الذي صعد على المسرح وهو يغني “بنت الجيران” وأجرى تعديل على كلمات الأغنية عندما حذف جملة “أشرب خمور وحشيش” واستبدلها بـ “أشرب تمور وحليب” .

وقدم عمر كمال بنت الجيران وسط حفاوة الحضور، وواصل غنائة لمجموعة من أغاني المهرجانات وأغانيه الشخصية ثم قدم أغنية “بنت السلطان” لأحمد عدوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock