من هي الدكتورة اللبنانية فيرا متا؟

فيرا متا، خبيرة تغذية لبنانية فرضت اسمها بشكلٍ ملفت خلال السنوات الماضية كأحد أفضل خبراء التغذية و أكثرهم تحقيقاً للنجاحات و الإنجازات على مستوى لبنان و العالم العربي.

 

الدكتورة فيرا متا، أخصائية تغذية علاجية و لياقة بدنية، حاصلة على دكتوراه في السلوك الغذائي، و دكتوراه في التغذية العيادية، كما أنها صاحبة عيادة سويت دايت في لبنان.

 

برزت فيرا من خلال مشاركتها في العديد من مسابقات الجمال على مستوى لبنان، حيث كانت عضواً في لجنة التحكيم في حفل انتخاب ملك جمال لبنان لعام 2019، و مسابقة ملكة جمال العالم لأفضل عارضة أزياء Miss world top model لعام 2020.

 

تحظى الدكتورة فيرا بشعبية واسعة في مجالها، اذ اشرفت على صحة العديد من النجوم و المشاهير العرب، مواكبةً لكافة التطورات التي تطرأ في مجال التغذية السليمة لإتباع أفضل الطرق و الأنظمة المحددة للحصول على اللياقة البدنية العالية بأسرع وقتٍ ممكن.

 

من جهةٍ أخرى، قدّمت فيرا متا برنامج بعنوان “صحتك” للتوعية الغذائية، وتعتبر برامج الدكتورة فيرا متا والتي بثت على قنوات مختلفة او من خلال مواقع التواصل الإجتماعي ناجحةً بامتياز، و ذلك بعد تحقيقها لنسب عالية من المشاهدات.

 

الجدير بالذكر هو تواجد الدكتورة فيرا في الإمارات العربية المتحدة أيضاً و تحديداً في دبي لتلبية العملاء في الخليج العربي.

 

لمتابعة الحساب الرسمي للدكتورة فيرا متا عبر الإنستغرام:

 

veramatta.com:

Visit veramatta.com!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock