شهد شبر تعيش حالة من النشاط الفني وتنضم للمسلسل السوري جوقة عزيزة

 

تستعد الفنانة وخبيرة الازياء شهد شبر، لتصوير دورها في المسلسل السوري “جوقة عزيزة” وأكدت ان دورها مفاجأة وسعيدة بالتعاون مع فريق عمل المسلسل .

ويصوّر مسلسل “جوقة عزيزة” الحارات القديمة المنسية التي لم يعرفها المشاهد سابقاً، بحذافيرها المتوقّعة والمستندة إلى بحوث تاريخية معمقة، مستعيداً إلى الأذهان عدداً من منها كالشاغور البرّاني وشارع البدوي وزقاق البرغل وشارع المرقص.

ويواصل المخرج تامر إسحق التحضيرات الخاصة بالعمل  بالتوازي مع التصوير حيث يعد المسلسل من الأعمال الإنتاجية الضخمة على مستوى الديكور، والملابس وغيرها من الأعمال الانتاجية.

مسلسل جوقة عزيزة يشارك في بطولته عدد من النجوم العرب والسوريين ومنهم  نسرين طافش وسلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصللي ويزن خليل وروبين عيسى ورنا العظم وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود ويحيى بيازي وجانيار حسن وآنا السيد وعبد الفتاح المزين وسليم صبري وعلي كريم وعدنان أبو الشامات وعاصم حواط وإيمان عبد العزيز وأحمد رافع وأيمن بهنسي وحمادة سليم وإليانا سعد وزيناتي قدسية وطارق الشيخ.
“جوقة عزيزة” من تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان وإخراج تامر إسحق، ويقدم دراما غير مسبوقة ضمن العمل الشامي الأضخم للموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock