رحمة رياض تحدث حالة جماهيرية وسط الحاضرين وتبدع احساسا في تقديم اغانيهامن فعاليات موسم الرياض

من فعاليات موسم الرياض… رحمة رياض تحدث حالة جماهيرية وسط الحاضرين وتبدع احساسا في تقديم اغانيها

تواصل “فخر العراق” النجمة رحمة رياض قطف ثمار النجاحات المتتالية التي تحققها على امتداد العالم العربي. هذه المرة الاطلالة كانت من فعاليات موسم الرياض حيث أحيت حفلاً ضخماً مع النجم وائل كفوري حضره الآلاف من المحبين والمتابعين لهما والذين تقاطروا من مختلف المناطق السعودية.
هذا التعاون الفني بينهما الذي تكرر في أكثر من مناسبة يحصد نجاحاً واقبالاً وترحيباً جماهرياً في مختلف الحفلات. رحمة وكعادتها اشعلت المسرح بباقة من أجمل اغنياتها التي قدمتها بإحساس كبير وأداء متمكن لاقى تفاعلا وترحيبا قل نظيره فقاطعوها في اكثر من اغنية وسط تصفيق حار خصوصاً حين قدمت أغنية “الكوكب”.
رحمة التي تواظب وفي كل إطلالة لها على التجدد حرصت على أن تكون هذه المرة من وحي المهرجان. كما توجهت بالشكر الى القيمين على تنظيم الحفل معربة عن سعادتها بتواجدها بين جمهورها السعودي الذي تكن له محبة خاصة. في المقابل تواصل رحمة المشاركة ضمن برنامج المواهب “عراق ايدول” كعضو في لجنة التحكيم لتختار المواهب المبدعة والمتميزة، متجددةً بتسريحاتها وماكياجها وأزيائها بالتعاون مع أهم مصممي الأزياء العالميين، حتى باتت محطة للموضة كل يوم جمعة ينتظرها المشاهد بعدما قدمت نفسها مثالاً للنجمة الأنيقة التي تجيد الاعتناء بإطلالتها مواكبة بذلك أحدث صيحات الموضة العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock