موسيقى سليم عساف في اكسبو دبي

 

شهدت ساحة الوصل، القلب النابض لإكسبو 2020 دبي، الأربعاء الماضي ، حفل تخريج مبهر للطلاب والطالبات من المرشحين والمرشحات من أكاديمية شرطة دبي، وكلية الشرطة في أبوظبي، وأكاديمية العلوم الشرطية في الشارقة، برعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ، إضافة الى عدد من الشخصيات الدبلوماسية الوازنة.
وتزامن هذا الحفل مع العيد الخمسين لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، و حدث دبي اكسبو، اضافة الى تخريج ثلاثة دفعات من الشرطة.
و قدم الفنان اللبناني الشامل سليم عساف، بالتعاون مع شركة memories المنظمة لهذا الحفل لصاحبها الاستاذ وائل جابر، عمل فني ضخم تم إنتاجه و عزفه 76 عازفا من الفيلهارمونك اوركسترا في بودابست، و تم تسجيل تفاصيل القصة التي كتبها عساف خصيصاً للعرض بصوت الفنان الكبير جهاد الأطرش.
وصرح سليم، أن الرسالة من هذا  العمل، الذي تم بتوجيهات من قائد شرطة دبي معالي الفريق عبد الله خليفة المري و عميد كلية شرطة دبي اللواء الدكتور غيث غانم السويدي هي تقديم شكر لكل من ساهم في تلك الإنجازات الكبيرة في البلاد.
وأعرب عن سعادته بنجاح هذا العمل، والأصداء الايجابية من متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي. كما شكر دولة الامارات على منحه الإقامة الذهبية.
وتجدر الإشارة أن الفنان سليم عساف يشارك في هذا الحدث للسنة الثانية على التوالي إذ إستلم شهادة تقدير وشكر من أكاديمية شرطة دبي، بعد مشاركته في فعاليات تخريج الطلبة المرشحين لعامي 2019 و 2020 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock