تعرف على أهم مميزات شامبو وسيروم من براند الدواسر لعلاج تساقط الشعر

يعد شامبو وسيروم براند الدواسر أحد أهم المنتجات الهامة والرائجة بشدة في الوطن العربي، والذي لاقى النجاح الكبير واصبح محط انظار الكثيرين ممن يعانون من مشاكل التساقط ومشاكل الشعر وفروه الرأس بصوره عامة.

 يحتوي المنتج على العديد من المميزات، فهو يعالج التهاب فروة الرأس الذي يعد سبباً رئيسياً لتساقط الشعر بحيث صنع على الطريقة الباردة ليعطي أفضل النتائج بدون اضافة اي مواد كيمائية او عطور صناعية، كما انه يساعد على تنعيم الشعر و علاج الشعر الهايش من خلال احياء فتلة الشعر حتى تعود لطبيعتها وتتغذى بشكل جيد.

من جهةٍ أخرى، يحمي المنتج الشعر من الاشعة الفوق البنفسجية الناتجة عن أشعة الشمس الضارة، و يساعد على تكثيف الشعر وتقوية بصيلة الشعر،فضلاً عن دوره في ترطيب الشعر، فالفيتامين “ه” والاحماض الدهنية الموجودة في سيروم الارغان تعمل على ترطيب الشعر وحمايته من الجفاف واضفاء لمعة طبيعية عليه، الى جانب تخفيف الحكة والقشرة الناتجة عن فروة الرأس الجافة.

 و يحتوي المنتج على مكون اساسي وهو الارغان، اضافةً الى فيتامين B5 ، فيتامين e، جوز الهند المجزء الذي يكون سريع الامتصاص و زيت الخروع إيزو بروبيل ميرستات مرطب كثيف وسريع للامتصاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock