دكتور علي المصري يعلن عن عدم رغبته بالترشيح للانتخابات النيابية

أعلن عن عدم رغبتي بالترشيح للإنتخابات النيابية

لقد كثر الطلب من العديد من الأهل والأصدقاء ورفاق الدرب والمسيرة بدعوتي للترشح للإنتخابات النيابية وكان ردي دائماً لا يوجد لي أي رغبة في ذلك بالوقت الحالي .

نعم لقد عملنا لأجل هذا الوطن في الشأن الإقتصادي والإجتماعي وقدمنا الكثير وما زلنا والكل يشهد على إنجازاتنا في هذه الناحية .
نعم لقد عملنا في الشأن العام وقدمنا خدمات إجتماعية معلنه وغير معلنه فهي لوجه الله تعالى ولخدمة أبناء هذا الوطن .

عدم ترشحي للإنتخابات ليس هروباً من المسؤولية إنما هنالك ضبابية للمشهد وعدم ثقتي بأنه سيكون هنالك تغيير جذري سيقوم به الشعب اللبناني فقد كان هنالك فرصة وأمل خلال ثورة ١٧ تشرين وقد ضاع هذا الأمل وتلاشت معه الفرصة للتغيير .

مشروعنا القادم مستمر وسأعمل على دعم عائلة آل المصري وإعادة إتحادهم ولم شملهم وكما وسأدعم أي مرشح من عشيرتنا ليكون أهل لخدمة اللبنانيين .

كما ومستعد لدعم أي مرشح لديه برنامج واضح يفيد ويخدم الشعب اللبناني فنحن كنا وما زلنا مفتاح انتخابي في بيروت الدائرة الثانية تحديداً وأيضاً علاقاتنا ممتده في العديد من الدوائر اللبنانية ومستعد لدعم أي شخص يستحق الوصول الى المقعد النيابي ليخدم هذا الوطن .

في الختام أتمنى أن يكون هنالك إنتخابات نيابية في وقتها ولا يصار الى تأجيلها او تطيرها فكل شيء في هذا الوطن جائز، واتمنى التوفيق للجميع في حال جرت هذه الإنتخابات عسى أن تحمل الأمل لهذا الوطن .

عشتم وعاش لبنان سيداً حراً مستقلاً
د. علي المصري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock