جنى روحانا… “رومانسية” متجددة بنكهة مصرية وحالمة بأنوثة طاغية

جنى روحانا… “رومانسية” متجددة بنكهة مصرية وحالمة بأنوثة طاغية

بصوتها الحالم والأنثوي أطلقت الفنانة جنى روحانا أغنيتها الجديدة تحت عنوان “رومانسية” من كلمات عمر المصري، ألحان سامر أبو طالب وتوزيع محمود صبري. الأغنية إسم على مسمّى، رومانسية بامتياز، قدّمتها جنى بكثير من الإحساس الممزوج بدلع أنثوي أضفى على الأغنية الحياة والحلم. وقد تم تحميلها عبر القناة الخاصة بجنى على يوتيوب، وتعمل على تسويقها في السوق المصري الشركة المنتجة للعمل Arpu Plus والمتعاونة مع شركة “وتري” للإنتاج والتوزيع الرقمي.
جنى التي تجمع شمولية الإبداع الفني من اللحن إلى الكلام والأداء المميز وخاصّة بالأداء المباشر، عادة ما تميل إلى كتابة أغنياتها خصوصاً أنّها إبنة الشاعر مارون روحانا، وتحرص على اختيار المواضيع الاجتماعية والعاطفية الوجدانية التي تقرّبها من الناس وتجعلها متجددة على الدوام وباحثة عن الخيارات التي تناسبها وتقدمها بالصورة المحببة.
إشارة إلى أنّ جنى التي فازت في برنامج ستوديو الفن وقدّمت حينها أغنية خاصة حملت عنوان “حبيبة حبيبي” من كلماتها وألحانها، شكلت حالة متجانسة من التعاون مع شركة Music Is My Life التي تبنت موهبتها وآمنت بها وصنعا معا صورة راقية ومنمقة للأعمال الفنية التي تقدّمها.
يذكر أن جنى كانت قد تواجدت في اسطنبول حيث كانت ضيفة شرف في عديد من المسارح، قدّمت من خلالها أغنياتها الخاصة وأغاني طربية شعبية وكلاسيكية لاقت استحسان الحاضرين من الجاليات العربية.
لمشاهدة فيديو “رومانسية”على يوتيوب عبر هذا الرابط: https://www.youtube.com/watch?v=Zi_LKiXZFJU

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock