بكليب رومانسي سارة أستيري تدخل عالم الغناء بأغنية ”سعداتو”

– بكليب رومانسي سارة أستيري تدخل عالم الغناء بأغنية ”سعداتو”

– ”سعداتو” تجمع بين سارة أستيري وزوجها اليوتيوبر الشهير عبد الله أبو جاد

– ”سعداتو”.. أول عمل غنائي للفنانة المغربية سارة أستيري
بمشاركة زوجها أبو جاد.. سارة أستيري تصدر أغنية ”سعداتو’

أطلقت المغربية، سارة أستيري، أغنيتها المنفردة ”سعداتو”، على قناتها الرسمية على اليوتوب، وعلى تطبيقات التنزيل وجميع منصات الموسيقى الرقمية.

وصاغ كلمات أغنية ”سعداتو” الشاعر الغنائي سمير المجاري، ولحنها مروان أصيل، ووزعها حمزة الغازي، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرج حسن الكورفتي، وتصوير فوتوغراف كريم العمراني.

وتعتبر أغنية ”سعداتو” أول عمل غنائي ل”سارة أستيري” Sara Asteri في مشوارها الفني، وشاركها بطولة عملها الغنائي الأول، زوجها المستشار التربوي، عبد الله أبو جاد، ويحكي الفيديو الكليب قصة الحب الرومانسية التي تجمعها بشريك حياتها، التي مزجت فيها الفنانة الشابة ما بين الإحساس العالي، والأداء والاسلوب المتميز والمختلف والذي نال إعجاب متابعيها.

وعبرت سارة أستيري Sara Asteri عن سعادتها بإصدار ”سعداتو”، وقالت ” إن عملي كمصممة أزياء يأخذ مني الكثير من الوقت، ويحول دون التفرغ لإصدار اعمالي الغنائية الا أن تشجيع والدعم الذي حظيت به من زوجي جعلني متحمسة لطرح أول إصداراتي الفنية”.

وأضافت: “اخترت هذا العمل الفني كونه قريب مني ومن شخصيتي الرومانسية والعفوية والخجولة، كما أنه قريب من صوتي”.

وختمت سارة أستيري أن كلمات الأغنية ترجمة لمشاعر حقيقية وصادقة اتجاه شريك حياتي.

حفل الفيديو كليب الذي صور بمدينة أصيلة، بالعديد من المشاهد الرومانسية، التي تم تصويرها ببلاتوهات داخلية وخارجية متنوعة، مما أضفى لمسة جمالية ساحرة على الصورة باستخدام أحدث تقنيات التصوير والإخراج.

الجدير بالذكر أن سارة أستيري Sara Asteri تحضر لمجموعة من الأعمال الغنائية مع كبار الكتاب والملحنين والموزعين، والتي سيتم طرحها تباعا في الأشهر القليلة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock