شمس أكاديمي”.. نأسف ونستغرب انسحاب “الرحباني وطوجي” من الحفل المقرر في دمشق وسنعيد ثمن البطاقات للجميع…

خبر: وسيم عليا

تعتذر “إدارة شمس أكاديمي” من الجمهور الكريم عن إقامة حفل الفنانة “هبة طوجي” و”أسامة الرحباني”، وذلك بعد الانسحاب المفاجئ من قبلهم ولأسباب غير واضحة ومقنعة.
حيث تم مسبقاً التنسيق والتفاهم مع الفنانة “هبة طوجي” والفنان “أسامة الرحباني” وتم تحديد يومي 9 و10 من شهر آذار المقبل موعداً رسمياً للحفلين في دار الأوبرا بدمشق، وبدأ كل من “طوجي والرحباني” نشر بوسترات دعائية للحفل عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدورنا أعلنا أيضاً عن إقامة الحفل بناء على التنسيق والتفاهم المسبق بيننا.
وعلى ضوء ذلك بدأنا العمل على تجهيز كل ما يلزم لإنجاح الحفل من ترتيبات وتجهيزات فنية ولوجستية، وتم أيضاً الاتفاق مع أهم الجهات في سورية لتكون راعية للحفل، وبعد كل ذلك ومع قرابة نفاذ بطاقات دخول الحفلين المتفق عليهما تفاجأنا بقرار كل من “طوجي والرحباني” بالانسحاب من الحفل دون أسباب واضحة ومقنعة.
شمس أكاديمي تأسف وتستغرب انسحاب “الرحباني وطوجي”، وتشكر كل الجهات الراعية والداعمة للحفل، وتؤكد التزامها بإعادة ثمن البطاقات المباعة كاملاً دون أي تأخير، وذلك اعتباراً من صباح يوم الأحد 27 شباط 2022م، وذلك في دار الأوبرا بدمشق، على أمل اللقاء في حفلات وفعاليات قادمة.

إدارة شمس أكاديمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock