لا زبائن على الكراسي في سهرة أمير يزبك وصبحي توفيق وكوميدي شو في بلازا بالاس ، هل هذا فشل او نجاح ؟!

 

الصورة بعدسة موقع شارع الفن

قدمت شركة إيقاع أمس سهرة في صالة بلازا بالاس _ طبرجا ، السهرة تنوعت بين الضحك والكوميديا ، الفن والاجواء الراقصة والولعانة ، والطرب الاصيل والمميز حتى ساعات الصباح الاولى.

بداية السهرة كانت مع نجوم الكوميديا ماريو باسيل وشادي مارون وتاتيانا مرعب ، حيث قدما مسرحية كوميديا على مسرح بلازا بالاس ، أضفت الاجواء الكوميدية هستيرية من الضحك بين الجمهور الذي إستمتع وضحك من قلبه لينسى الظروف المعيشية والاقتصادية وغيرها من سلبيات تلاحقه في لبنان .

بعد المسرحية الكوميدية ، صعد أمير المسرح النجم المحبوب أمير يزبك ليقدم وصلة فنية من كل قلبه ، كعادته تألق صوتاً وحضوراَ وتنقل كالسندباد من طاولة الى أخرى وصدح صوته في ارجاء المكان وراقص الحضور الذي تفاعل معه وكان سعيدا جداً

وختامها مسك كان مع ملك الطرب والقدود الحلبية صاحب الصوت العذب صبحي توفيق الذي أضفى رونقاً جميلاً ومميزاً على السهرة ، غنى حتى ارتوى قلبنا طرباً بصوته ، وراقص الحضور برقي والمناديل تمايلت بين أصابع ايديهم وعلى انغام القدود الحلبية ، غنى حتى ساعات الصباح الاولى دون كلل او ملل ، رغم ذلك طالبه الحضور بالمزيد لانه لم يكتف ِ ولم يروي ظمأه من هذا الصوت الطربي الاصيل.

بين الامير يزبك والملك توفيق لم يعد أحداً جالساً على كرسيه ، أكثر  من ٥٠٠ شخص وقفوا ليرقصوا ويستمتعوا بهذه اللحظات الفنية الجميلة والرائعة في بلازا بالاس ، وهذا هو النجاح بعينه لسهرة من العمر على امل ان تتكرر كل أسبوع .

جدير ذكره بأن الاعلامي غي اسود قدم النجم امير يزبك والاعلامي زكريا فحام قدم المطرب صبحي توفيق ، وهذه ظاهر مميزة بين زميلين لم يسبقهما احد عليها.

في النهاية ارفع القبعة لصاحب هذا المكان الرائع ، السيد روبير مخلوف وإيقاع برودكشن على هذا الانجاز الرائع ، وكما عودنا على الحب والمحبة ، والجمعات الراقية والمميزة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock