Graubunden السويسرية تجمع نخبة من الإعلاميين في هايدي كافيه

Graubunden السويسرية تجمع نخبة من الإعلاميين في هايدي كافيه

قامت شركة Gulfreps ممثلة بالسيد سامي موسى الرئيس التنفيذي، السيدة نور عريضي مديرة العمليات والسيدة حنان منصور ممثلة الشركة في الرياض بدعوة سيدات أعمال ونخبة من الإعلاميين والإعلاميات والناشطات على السوشيل ميديا إلى مقهى هايدي Heidi Cafe المستوحى من قرية هايدي في سويسرا سيما أن شركة Gulfreps تمثل منطقة Graubunden الواقعة في سويسرا.

وحضر اللقاء المستشارة الإعلامية والناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي وفاء آل شما والإعلامي عبدالله آل عسوج مدير تحرير مجلة ليلتي ومديرة المبيعات في FLY NAS والاعلامية واخصائية التغذية العلاجيه أمل كنانه والاعلامية اللبنانية عبير بركات.

وخلال اللقاء في هايدي كافيه عرضت عريضي أعمال شركة Gulfreps التي تتميّز بخبرتها الواسعة في قطاع السفر على مستوى المنطقة وسمعتها الرائدة في مجال تنظيم الحملات التسويقية وإدارة العلاقات العامة لمجموعة من العملاء البارزين في القطاع السياحي.

ويتميّز هايدي كافيه في الرياض بديكوراته الفريدة من نوعها المستوحاة من حياة شخصية هايدي الكرتونية التي كانت تعيش مع جدها في جبال الألب السويسرية، ومنتجاته السويسرية كالأجبان والشوكولاته الفاخرة وغيرها..

وكان هذا اللقاء الاول الذي جمع الإعلام السعودي مع الشركة العريقة في الرياض

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock