نجا سعادة يُجسّد فنّ الرقص في مجموعته الجديدة The Dancing Soul من أزياء الهوت كوتور لربيع وصيف 2022

أطلق المُصمّم نجا سعادة مجموعته الجديدة من أزياء الهوت كوتور لربيع وصيف 2022 تحت عنوان “The Dancing Soul ” والتي تتألّف من واحد وثلاثين فستاناً للسهرة وفستان زفاف كلّ منها يُعبّر عن لوحة راقصة.

وقد جسّد نجا سعادة من خلال “The Dancing Soul” التعبير الجسديّ والروحيّ الذي تعكسه المرأة برقصها والذي يُظهر أنوثتها ويكشف عن الحوار الصامت الذي يدور مع شريكها بخاصّة أنّ الرقص تعبير تتداخل فيه الروح مع الجسد.

هذا، وترجم نجا سعادة من خلال كلّ تصميم قدّمه في مجموعته، التموّجات الساحرة والجذّابة لجسد المرأة أثناء الرقص والتي تُحاكي شخصيّتها وهويّتها ومشاعرها. فكلّ فستان بحدّ ذاته هو عنوان لرقصة راقية وطلّة أنيقة بأشكال وقصّات مُختلفة تتناسب مع المرأة الحرّة بروحها.

 

شملت مجموعة “The Dancing Soul” الفساتين ذات الألوان الهادئة والرومنسيّة التي تُضفي  على الإطلالة جمالاً وأنوثة كالأخضر والأزرق والبنفسجيّ الفاتح والبيج والجريج وأيضاً اللون الأبيض الحاضر بقوّة في هذه المجموعة، أضف إلى لوني الأسود والأحمر الجريء والقويّ.

أمّا القصّات التي قدّمها نجا سعادة في هذه المجموعة فتنوّعت بين الـ Jumpsuit بموديلاته المُختلفة والفساتين الطويلة والقصيرة التي تُرضي مُختلف الأذواق.

وقد إعتمد نجا سعادة في هذه المجموعة تقنيّات حديثة من خلال التطريز الروكوكو الذي إستعمل فيه حبوب اللؤلؤ والكريستال والباييت وغيرها…

 

وعن هذه المجموعة قال نجا سعادة:”الرقص والأزياء وسيلتان للتعبير عن فنّ التواصل الصامت، فحركات الجسد الراقصة تُعبّر عن مشاعرنا الدفينة، تماماً مثل أيّ تصميم “. وختم قائلاً: “أردت أن تكون تموّجات هذه الفساتين إنعكاساً لروح المرأة الحسّاسة والراقية التي تجذب الجميع بأنوثتها الطاغية”.

يُذكر أنّ نجا سعادة كشف أمس عن مجموعته الجديدة The Dancing Soul من خلال فيلم قصير تعبيريّ راقص من إخراج إيلي فهد تمّ عرضه عبر حسابات نجا الرسميّة على موقعي “إنستغرام” و”فايسبوك”.

 

صور من مجموعة The Dancing Soul بجودة عالية : https://we.tl/t-dQgoVRRQHT

 

رابط الفيديو :
https://we.tl/t-rkWL7Z48Ov

 

رابط الفيديو على إنستغرام: https://www.instagram.com/tv/CbIHk8sIVJo/?utm_medium=copy_link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock