فارس كرم يحدث انقلاباً

المعروف عن النجم فارس كرم بأنه يحدث انقلاباً في كل حفلة يحييها، الأمر الذي تُرجِم حرفيا في جولته الفنية في الولايات المتحدة الاميركية والتي بدأها مع انطلاقة شهر مارس الحالي.

تألق فارس في أميركا ونشر الفرح بين ولاياتها وعلى وجوه محبيه وجمهوره من الجاليات اللبنانية والعربية.
فارس ينقل الدبكة اللبنانية والفولكلور اللبناني من ولاية الى اخرى ليتفاعل الجمهور مع أغانيه باندماج تام، مثل “التنورة” و “بقعد من دون شمس ومي” و “الأركيلة” و “شارع الحمرا” ، “نسونجي” وغيرها..

حفلات فارس دائما مكّللة بالنجاح الامر الذي يتحدث عنه كل من يتابعه عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث ينشر بعض المقاطع المصورة من جولته الاميركية وبين مختلف ولاياتها ك “نيو جيرسي” ، “كليفلاند” ، “ديترويت” ، “دالاس” ، “هيوستن” وغيرها..

البارحة، الموعد كان في لاس فيغاس ، وفي حفلة من أقوى الحفلات العربية التي شهدتها الولاية منذ سنوات طويلة.
قدّم فارس خلال الحفل باقة منوعة من أشهر أغنياته ومنها “متر وسبعين”، “يقبرني”، “عاجبني”، و”عالطيب”، “بدنا نولعا” و “حبك برم” وسط تفاعل كبير من الحضور. أمّا المفاجأة الكبرى فكانت بالتفاعل الرائع مع اغنيته الجديدة “ع موعدنا ولا شو” التي قلبت المسرح راسا على عقب.
هذا وكان قد اطلقها فارس منذ اسابيع قليلة بعد ان صورها على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرج جو بوعيد، وهي من كلمات حياة الاسبر والحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ وانتاج روتانا.

يتابع فارس كرم جولته الاميركية في حفلين بين “اريزونا” و “اورلاندو” نهاية الشهر الحالي، ليتوقف عن الغناء خلال شهر رمضان المبارك، ويعود بعدها لباقي حفلات أميركا خلال شهر أيار مايو القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock