النجم ” جو مسك ” و الراقصة ” ميرامار ” في كليب غنائي راقص على الـ يوتيوب

النجم ” جو مسك ” و الراقصة ” ميرامار ” في كليب غنائي راقص على الـ يوتيوب

 

طرح النجم ” جو مسك ” ولؤلؤة الرقص الشرقي الراقصة ” ميرامار ” فيديو كليب غنائي – راقص على موقع الفيديوهات الشهير ” يوتيوب” وعلى صفحتيهما الرسميتين في وسائل التواصل الإجتماعي .

الكليب يحمل عنوان ” ثلاثين يوم” من كلمات وألحان الشاعر إدوار يمين ، توزيع طوني جعجع ، تسجيل استديو جو بارودجيان، وقد صوّراه على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج ” جو سلوان “. وهو التعاون الأول الذي يجمعهما في عمل إبداعي واحد.

 

وقد أجاد النجم ” جو مسك ” غناءً ضمن العمل المصوّر بأغنيته ذات اللون المصري الشعبي الذي له مكانته بين المتابعين ، والتي أدّاها بصوته الرائع مما زاد على حلاوة هذا اللون حلاوة مميّزة، كما قدّمت لؤلؤة الرقص الراقصة ” ميرامار ” ضمن العمل نفسه باقة من اللوحات الفنيّة – الغنيّة بالتعابير التي جسّدتها ورسمتها بكثير من الدقّة والتقنيّة ، وأعطتها رونقٍا فائقًا مليئًا بالشفافية والإبتكار الذي أرادته أساسًا لعملها وعلامة فارقة في تصوير الكليبات، وقد ظهرت في بذلتي رقص صمّمتهما خصيصًا لهذا العمل.

 

من جهة ثانية، إحتفل الثنائي بإطلاق الكليب الجديد في الـ “المسك Club” مع المخرج ” جو سلوان ” وفريق العمل و بعض الأصدقاء والمحبّين في سهرة راقية ، رقصت خلالها ” ميرامار ” على أنغام الأغنية التي أدّاها ” جو مسك “رقصة ترافقت مع عرض الكليب على الشاشات الضخمة في الصالة وسط ثناء وتقدير الحاضرين الذين أشادوا بروعة العمل الجديد.

 

ومن المتوقع، أن ينال الكليب إنتشارًا واسعًا عند المتابعين لما يحمله من فنّ جميلٍ وراقٍ. ألف مبروك

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock