نجاح استثنائي للفنان ناصيف زيتون في الولايات المتحدة 

نجاح استثنائي للفنان ناصيف زيتون في الولايات المتحدة

جولة الفنان ناصيف زيتون في الولايات المتحدة الأميركية لم تكن عادية على الاطلاق. استثنائية بكل المقاييس، جمهور غفير ضاقت به الصالات، تفاعل جماهيري قل نظيره في الحفلات ومطالب بتمديد عدد الحفلات.

في خلال 21 يوما احيا الفنان ناصيف زيتون 11 حفلا غنائيا في شيكاغو وديترويت، وهيوستن ودالاس وبوستن، ونيوجرسي وسان فرانسيسكو و سياتل وسان دييغو ولوس انجلوس.

حفلات اتسمت بالنجاح الكبير بعدما فٌقدت بطاقاتها منذ الإعلان عنها، جمهور غفير حضرها صفق عالياً وشارك ناصيف أغنياته الذي بدوره ابدع في تقديم اغنياته وتطاير رقصا على المسرح وتواصل مع محبيه وسط أجواء مفرحة.

هذه الحفلات التي تناقلها اغلب من حضرها من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر انه ليس بالامر السهل على الاطلاق تحقيق هذا النجاح وهذا الحب خصوصا بعد مرور السوق الفني والحفلات على وجه الخصوص بمرحلة من الركود بسبب الوباء العالمي.

عاد ناصيف وأغنية مسلسل “للموت” التي قدمها بصوته خلال رمضان الفائت تتصدر اليوم قائمة يوتيوب في الولايات المتحدة بالتزامن مع بدء عرض الجزء الثاني من المسلسل خلال الشهر المبارك. إشارة أخيرا إلى ان ناصيف على أهبة الاستعداد للبدء بالتحضير لأعمال جديدة ستشكل مفاجأة لجمهوره العربي وكل ذلك تحت توجيه وإدارة شركة Music is My Life .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock