حمادة هلال ينطلق في رحلة بحث عن الأسرار الخفية والألغاز في مُسلسل “المداح- أسطورة الوادي” على “شاهد VIP” في رمضان

يعيش حمادة هلال في رحلة بحث عن الأسرار الخفية والألغاز في الدراما الاجتماعية “المداح- أسطورة الوادي”، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، والذي يُعرض على “شاهد VIP” في رمضان.

ينطلق “صابر” الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية ولاسيمّا مع من يعانون من المس الشيطاني أو تعرضوا لأمور السحر وغيرها، وينطلق بحثًا عن الحقيقة فيما يقرأ ويسمع، ويقصد بلاداً ووديان ليتعرف بنفسه على حقيقة ما يسمع، وتأخذه الأحداث من مدينة إلى أخرى وتحمل له الأقدار الكثير من المُفاجآت.

يجمع مُسلسل “المداح- أسطورة الوادي” إلى جانب حمادة هلال، كل من هبة مجدي، أحمد بدير، خالد سرحان، أحمد عبد العزيز، كمال أبورية، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان وآخرين..

حمادة هلال: أحداث شائكة ومُفاجآت كثيرة في رحلة البحث عن الحقيقة…

يستهلّ حمادة هلال حديثه بالإشارة إلى أن النجاح الكبير الذي حققه مُسلسل “المداح” كان دافعاً أمام صُناع العمل للبدء في تحضير الجزء الثاني، الذي نأمل أن يكون أكثر نجاحاً. وقال هلال أن الجزء الجديد يستكمل قصة “صابر” بعد أن يتخلص من كل كتب السحر آملاً في إكتشاف الحقيقة، لكنه يتعرض للكثير من الأحداث والمُفاجآت، ويضطر خلال الأحداث للسفر إلى الوادي في مرسى علم في محاولة منه للوصول إلى ما يتم تدبيره له في الخفاء. ويؤكد أن طبيعة قصة المُسلسل شائكة جداً وتقترب من مناطق غير تقليدية وغير مسبوقة، وهو ما تطلب من كل فريق العمل أن يتعامل بحذر ودقة مع كل كلمة وكل مشهد وهو ما سيلمسه المُشاهد في التفاصيل المُختلفة خلال الأحداث.

خالد سرحان: تطور كبير وصراعات حادة في شخصية “حسن”..

من جهته، يوضح خالد سرحان أن “الصراع في شخصية “حسن”، يتغير شكله، فإثر زواجه من منال (دنيا عبد العزيز)، تحدث تطورات درامية، حيث يتشابك ويتفاعل مع الشخصيات المُختلفة خصوصاً بعد أن يبدأ العمل في العمل في متجر والد زوجته”، لافتاً إلى أن “هناك تقاطع كبير بينه وبين صابر. ويعد المُشاهدين بالكثير من المُفاجآت التي ستكشف عنها الحلقة الأولى وستربط المُشاهد بالأحداث فيما بعد. ويشير سرحان إلى أن التجربة في مجملها مميزة وفريق العمل راق ومتعاون لجهة الإنتاج والإخراج وبطل العمل بالإضافة لعرض العمل على قنوات ومنصات MBC، الذي يُتيح فرصة واسعة للمُتابعة من قطاعات كبيرة من الجمهور المصري والعربي.

كمال أبو رية: شخصية أبو الخير محيرة وتدفع المشاهد إلى التفكير في أفعاله وتصرفاته

من جانبه يقول كمال أبورية “أؤدي شخصية “أبو الخير”، وهو شخص مُحير ويدفع المُشاهدين إلى التفكير في كل تصرفاته وأفعاله، خصوصاً أنه يمتلك عدة شركات تتداخل مع الأبطال الآخرين مما يخلق الكثير من الصراعات المُباشرة وغير المُباشرة”. ويعرب عن سعادته بعرض المُسلسل على “شاهد VIP”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock