دليلك لكي تكسب ود يسرا في مسلسل أحلام سعيدة

دليلك لكي تكسب ود يسرا في مسلسل أحلام سعيدة

تقدم يسرا في مسلسل أحلام سعيدة شخصية فريدة، وهي أرستقراطية صعبة المراس، لا يحصل على ثقتها إلا القليل، بعد أن أصيبت بالعمى نتيجة حادث، أصبحت أكثر حدة مع الآخرين، لكن مع ذلك، يقدم المسلسل دليلاً للتعامل مع فريدة، أو للتعامل مع من أصيبت حاسة من حواسهم.

في حالة شخصية فريدة، تعلمت شيرين (غادة عادل) إنها لا يجب أن تجعل الكفيف يشعر إنه كذلك، يجب ألا تتدخل للمساعدة إلا في أمر يستحق، وفي هذه الحالة استعانت بصديقتها ليلى (مي كساب) لكي توفر خادمة تساعد فريدة في المنزل، وهذا لأن فريدة صعبة المراس ولا يحب أحدهم أن يعمل لديها.

القاعدة الثانية هي ألا تأخذ أي إهانة بشكل شخصي، لأن من أصيب بأي عاهة يكون متحفزا، لأن الجميع يعامله بشفقة مبالغ فيها، وهو ما لا يحب أن يشعر به.

القاعدة الثالثة التي قد نراها في الحلقات القادمة، هي التكنولوجيا، أو مساعدة فريدة في التعرف على الوسائل التكنولوجية التي تجعل من الحياة سهلة.

أحلام سعيدة من تأليف هالة خليل (مخرجة فيلمي نوَّارة وأحلى الأوقات) وإخراج عمرو عرفة الذي سبق أن تعاون مع يسرا من قبل في مسلسل سرايا عابدين.

ويشارك يسرا في بطولة المسلسل غادة عادل ومي كساب وعماد رشاد ونبيل نور الدين، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النجوم.

يحكي أحلام سعيدة قصة فريدة، وهي شخصية أرستقراطية مهووسة بجمع التحف وتعامل الجميع باستعلاء، وفي الخلفية يستعرض المسلسل ما يحدث في الماضي، حيث فوزية التي ترغب في احتراف التمثيل في فرنسا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock