جمهور تيم حسن يهاجم صفاء سلطان..ووفاء الكيلاني “تتنازل” !

جمهور تيم حسن يهاجم صفاء سلطان..ووفاء الكيلاني “تتنازل” !

تعرّضت الفنانة السورية صفاء سلطان خلال اليومين الاخرين لهجوم لم تتوقعه من جمهور النجم السوري تيم حسن، بسبب قيامها بتمزيق صورة بطل “الهيبة” في برنامج “نصو مزح جد” والذي يقدّمه اللبناني هشام حداد.

فقد طلب هشام من صفاء، ذات الأصول فلسطينية – اردنية ان تختار صورة لفنان سوري زميل لها لتمزّقها، ودون تردد قامت صفاء سلطان باختيار صورة النجم تيم حسن وتمزيقها على الهواء أمام الكاميرا.. وبرّرت صفاء بأنها اختارت تيم بالذات لكونها لم تجتمع معه بأي عمل مشترك.. إلا ان جمهوره الكبير لم يقتنع بالتبرير، فشنوا عليها هجوماً واسعاً وعبّروا عن غضبهم منها ، واتهموها بأن هذا التصرّف غير أخلاقي، فقال أحدهم: “هذا التصرّف غير لائق وهذه اهانة للنجم الكبير تيم حسن وهذا الشيء غير مقبول”، وأضاف آخر في تعليقه:”تقولين انك فعلت ذلك لعدم عملكما معاً.. فلا تحلمي بالوقوف أمامه لأنك لا تستحقين هذا الشرف”.

وفي سياق الاعجاب بالفنان تيم حسن.. فقد نشرت احدى الصفحات المتخصصة بأخبار المشاهير عبر حسابها على انستغرام، تعليقا للاعلامية المصرية وفاء الكيلاني، ردت من خلاله على إحدى المتابعات التي عبرت عن حبها الكبير لزوج وفاء، الممثل السوري تيم حسن.

وكتبت المتابعة وتدعى ابتهال: “بتعرفي اني كنت بحب تيم، وانتي اخدتي مني، بس يلا مبروك وان شاء الله تتهنون يا رب، بحبكم ردي عليي بليز”.

وقد ردت الاعلامية المتألقة بالفعل على المتابعة ، ولكن بطريقة طريفة فقالت: “ابتهال معلش حبيبتي كملي حبك، انا سمحالك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock