كريم دخل الله: أطمح الى التمثيل مع محمد رمضان

كريم دخل الله: أطمح الى التمثيل مع محمد رمضان

كريم دخل الله إسم بدأ بشق طريقه منذ خمس سنوات في عالم الغناء بكل ثقة وتميز.

 

استهلّ إبن قانا في جنوب لبنان مسيرته الفنية في العام ٢٠١٧، ليقوم بإصدار أغنيته الأولى بعنوان “خنت الوفا” عام ٢٠١٨، ليصدر بعدها ألبومه الأول والذي حمل إسم “عم بنزف وجع” والذي حقق نجاحاً مميزاً عبر تطبيق أنغامي، حيث يملك كريم حساباً موثقاً على التطبيق المذكور.

 

صوّر بعدها أغنيتين على طريقة الفيديو كليب حيث حققا نجاحاً ونسب مشاهدة مرتفعة عبر اليوتيوب، بالإضافة لعدد من video covers نجح من خلالهم بتحقيق أكثر من خمسة ملايين مشاهدة عبر تطبيق Tiktok، لا سيما وأنه يتميز بنشاطه الكبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي لا سيما تطبيقيّ إنستغرام وتيك توك.

 

يتميز كريم بموهبته في كتابة الأغاني حيث يكتب كلمات أغانيه بنفسه مع إعجابه الكبير بأفكار وطريقة علي المولى في الكتابة. هذا ويحضّر لأغنية جديدة من المتوقع إصدارها في الصيف القادم.

 

وفي حديث معه، عبّر كريم عن اعجابه بالفنانين آدم وإياد طنوس وحسام جنيد وشيرين ووائل جسار، ولم يخفِ حبه لأغنية حسام جنيد الجديدة “ما تودعني” حيث تعني له كلماتها الكثير. وأعلن :”أتمنى تقديم ديو مع الفنانة شيرين”.

 

وأعرب كريم عن طموحه لتأدية أدوار تمثيلية، ويقول:”ولو خيّرت لاخترت أن أقوم بتمثيل أدوار الى جانب الممثل المصري محمد رمضان”.

 

يتابع كريم مسيرته حيث ينتظر الجمهور أعماله القادمة تحت إدارة مديرة أعماله جيسيكا هيكل المخرجة التي وقّعت أيضاً فيديوكليباته.

 

كل التوفيق لكريم دخل الله في كل ما يقوم به من تحضيرات للأعمال المستقبلية حيث أنه يتسلق سلّم النجاح بكل ثقة لأنه أثبت أنه فعلاً مستحق!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock