لاروسي تعبّر عن اشتياقها للمغرب في الحلقة الخامسة من “البيت بيتك” مع نبيل الرفاعي و مجدلا مرعبي

عرض “تلفزيون الآن” الحلقة الخامسة من البرنامج الرمضاني “البيت بيتك” الذي يقدمانه مجدلا المرعبي و نبيل الرفاعي، حيث استضافا الفنانة هند لاروسي في أجواء رمضانيّة وعائليةّ على مائدة السحور.

 

في بداية الحلقة، قام الثنائي مجدلا المرعبي و نبيل الرفاعي بتحضير مائدة السحور، وتجهيزها كاملةً، استعدادًا لاستقبال الضيفة هند لاروسي. ثمَّ أظهرت كاميرا البرنامج المائدة الممتلئة بالمأكولات اللذيذة على أنواعها. كذلك لحظة وصول الضيفة واستقبال مقدّما البرنامج لها. وفي الفقرة الأولى “أهلًا وسهلًا” قدّما لـ هند المشروب الخاص بهذه الفقرة، ثم انتقلوا إلى الحديث عن انتقالها للعيش في “دبي”، حيث قالت بأنّها أحبت أن تكون في “دبي” لأنّها تضمّ الكثير من الجنسيات، وفيها يشعر الإنسان بالأمان، وهي مدينة جميلة جدًّا.

 

وأخبرت هند عن تجربتها بالغناء في إكسبو 2020 دبي أمام ملك هولندا وكبار الشخصيات، قائلة: “كانت تجربة مميزة، وهذه كانت المرّة الأولى التي أغنّي فيها بدبي أمام ملك وملكة هولندا، وكنتُ ممتنة جدًّا لأنني أغني في بلدي الثاني الإمارات، لذلك شعرتُ بالسعادة”. وأكّدت أنَّ الحفل شهد تفاعلًا كبيرًا من الجمهور الذي احتشد بالآلاف، وأنّها قدّمت أغنيتين باللهجة العربية، واحدة للسيدة فيروز، والثانية للنجم حسين الجسمي.

 

وأعربت هند لاروسي عن اشتياقها الكبير لزيارة وطنها الأم “المغرب”، فمنذ أن كانت في “لوس أنجلوس” لم تستطع زيارة “المغرب”، وأيضًا مع تفشي جائحة كوفيد 19 حال الأمر دون ذلك، مشيرةً إلى أنَّ عائلتها تعيش مدينة “طنجة”، وترغب هذا العام بزيارة بلدها.

 

وكشفت لاروسي عن بعض تفاصيل كواليس أغنية  cat and mouse قائلة: منذ صغيري، كنتُ على يقين أنني أريد أن أكون مختلفة مع موسيقتي، لذلك اشتغلت خمس سنوات في أميريكا على صوتي وعلى الموضوع ككل، فأنا لستُ فقط مغنية، بل أيضًا أكتب الأغاني، وهذه الأغنية تتناول موضوع المرأة القويّة، والتي تريد أن تعرف ماذا تفعل في حياتها، وصوّرنا على طريقة الفيديو كليب مع المخرج عادل سرحان، وكانت تجربة جميلة جدًّا”، ثم تابعت قائلة: “كانت هذه المرّة الأولى التي أتعاون فيها مع فريق عمل من الشرق الأوسط”.

 

وأطلعت الفنانة هند لاروس مقدما البرنامج أنّها أطلقت في الأيام القليلة الفائتة أغنية جديدة بعنوان  Cinnamon التي تتكلم كلماتها عن جذورها العربية. وصرّحت أيضًا إلى أنَّ ستطلق أغنية جديدة بعنوان Good   خلال الفترة القليلة القادمة.

 

 

واستعرضت الحلقة جلوس مجدلا ونبيل وهند على طاولة السحور، حيث دار حوارًا شيّقًا بينهم، بدأت فيه مقدمة البرنامج بسؤال ضيفتها عن مشاهدتها للأجواء الرمضانية في دولة “الإمارات”، حيث قالت هند أنّها تريد أن تتعرف على أجواء رمضان في الإمارات العربية المتحدة، فهي تختلف عن هولندا والمغرب. وأشارت بأنَّ شهر رمضان جميل جدًّا في المغرب إذ تجتمع العائلات في هذه المناسبة، ويقوم بمساعدة الناس الفقراء الذين لا يملكون، لذلك أحبّت أجواء الشهر الفضيل في المغرب لأنّه يتميّز بالعطاء.

 

وأجابت هند على سؤال نبيل لها عن أكلتها المفضّلة في شهر رمضان، قائلة: “أحببتُ كثيرًا حلو الشباكيّة، فعندما كنتُ صغيرة كان والدي يحضرها لنا من المغرب إلى هولندا، وكذلك أحب كسكسي بالدجاج على الطريقة المغربية”.

 

واختارت الفنانة هند لاروسي في الفقرة الثالثة “التحدّي”، كارتًا دوّن بداخله التحدي الذي عليها أن تنفذه، والذي ينص على أن تقوم بحفر الكوسا وفي نفس الوقت تغني للنجمة العالمية “أديل”.

 

وانتقلت ضيفة الحلقة هند لاروسي إلى الفقرة الرابعة “بـ 30 ثانية”، حيث طرحا عليها نبيل الرفاعي و مجدلا المرعبي خمسة أسئلة، أجابت عليهم بكلّ جرأة وصراحة.

 

ونفّذت هند تحدٍ جديد في الفقرة الخامسة “VR”، حيث فازت به. وفي الفقرة السادسة “بين العقل والقلب”، جرى استعارض عشر خيارات من أجل أن تختار خمسة منها. أما في فقرة السابعة “طاولة الزهر”، والتي ضمّت التحدي الأخير الذي يقوم على أن ترمي الزهر وتطرح أسئلة على مقدما البرنامج.

 

في نهاية الحلقة، تحديدًا في الفقرة ما قبل الأخيرة “قهوة أو شاي”، اختارت هند شرب الشاي، ومن ثمَّ أهدت الشعب المغربي أغنية “زينة” للفنان “بابيلون”. وفي التحدي الأخير، أعطت لاروسي مقدما البرنامج كلمات باللهجة المغربية لكي يحزرون معناها باللهجة اللبنانية. وختمت الحلقة بأغنية باللهجة الإنجليزية. أما في الفقرة الأخيرة “صفّوا النوايا”، اختارت توجية رسالة مصورة مليئة بالحب إلى والدها.

برنامج “البيت بيتك”، يأتيكم يومياً خلال شهر رمضان المبارك عند الساعة الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock