زكريا فحّام للممثلة ليليان نمري إنتِ مابتعرفي تمثلي والاخيرة ترد !

متابعة: وسيم عليا

ليليان نمري إنتي مابتعرفي تمثلي، عبارة كتبها الإعلامي زكريا فحّام عبر خاصيته على الستوري على فيسبوك وأكملها انطرونيLive، وبالفعل عبّر عن إعجابه بالفنانة ليليان نمري عن دورها الذي لعبته في مسلسل للموت، وتحدث بكل جدية وأعطى للحديث روح بالإيجابية التي عكسها على تقاطيع وجهه.
كما نوه عن نمري بشكل عام معلنًا أنها مدرسة تدرس الفن بحد ذاتها وأي عمل تشارك به يعتبر إضافة للمسلسل ووصفها بالمتواضعة، كما قال بأنها لاتؤدي دور بل بطلة مطلقة وبامتياز، وتفاعل الحضور على البث بما قاله فحّام مؤكدين أهمية ليليان واستخدام أدواتها بشكل محترف، وتابع القول مثلما يوجد لدينا زياد الرحباني والسيدة فيروز يوجد أيضًا المبدعة ليليان نمري.
والجدير ذكره أن ليليان أصبحت حديث المتابعين عن دورها في مسلسل”للموت”بجزءه الثاني لقوة حضورها في المسلسل لدرجة أنك تبقى متابع وبشدة وتسترق نفسك خلسة.

وكانت ليليان قد ردت قائلة: خلص الحكي من بعدك مين ما حكي ما رح يعطيني حقي متلك هالفيديو اكبر تكريم اللي بعد عشرات التكريمات الحمدلله بعد في حدا عنده ضمير وبيحكي بموضوعية وما بيخلط بين الاعجاب والغيرة والحقد وكسر مقاديف ممثل تعب واجتهد سنين ، ما رح قلك شكرا لانها قليلة رح قلك هيدا الصحافي الحقيقي اللي بيتجرد من المحسوبيات والصداقات والخلافات وبيقول الحق بالمطلق .. الله يباركك

وتابعت كلمة حق بشكرك عاللي قلتو عن تالين ابو رجيلي انو لو ما تالين بالمشاهد بأكد انو ممكن اي طفلة تانية قتلتني وعذبتني كملنا بعض والله بيحبني انو تالين كانت خلود وبالنهاية قبطان السفينة لما يوثق فيك بتوصل لبر الامان ياما مخرجين حرقوني وما بصح الا الصحيح

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=762443987979401&id=100000341380680

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock