جنى روحانا عبر برنامج إفطار مع ستار تكشف عن لحن الاغنية الذي لم يعجبها ولماذا تم الغاء حفلها في اسطنبول ؟!

متابعة: وسيم عليا

من لبنان إلى اسطنبول حلقة قوية وجريئة من برنامج إفطار مع ستار على شاشة الأردنية الأولى وتكشف عنها خفايا كثيرة استضاف فيها الإعلامي زكريا فحّام وكارلا سعد فنانة متميزة في الغناء والشعر والموسيقى النجمة جنى روحانا.
وتقدم الحديث عن تقارب العادات في شهر رمضان بين جميع البلدان مع اختلاف البلد فقط، ونوهت إلى أنها نباتية وبعيدة عن أكل اللحوم، أيضًا قالت بأنها بعيدة عن التلفاز وتقضي وقتها مع العائلة والاستماع للموسيقى وكتابة أغنية.
وكشفت عن حبها للأغاني العراقية وتحضيرها لأغنية عراقية، وعن محبتها للقيصر كاظم الساهر، وعن غناءها بعمر صغير كشفت بأنها وقفت على المسرح لأول مرة بحفل من تنظيم والدها الشاعر مارون روحانا وصعدت إلى المسرح إلى جانب النجم محمد اسكندر وشاركته الغناء بأغنية مين الشاغل بالك.
وتحدثت عن علاقتها القوية بوالدها، وعن مشوارها في استديو الفن ولم تندم بالمشاركة به.
وكشفت عن انضمامها لجمعية المؤلفين والملحنين وعن الخطوة الهامة التي تضمن حقوق النشر، وعن شركة الإنتاج التي تتبع لها وهل أنصفتها بالمقارنة مع ناصيف زيتون ورحمة رياض كان جوابها وبكل ذكاء لكل زمن دولة ورجال ولاتضع نفسها في التصنيفات.
أما في فقرة “شي مرة” كشفت أنها لاتكذب عن خوف، ولم تندم لدخولها عالم الفن كما أنها غضبت من شركة الإنتاج ولكن لم تترك، وعن بلدها لبنان قالت بأنها تحبه وحزينة لما يمر به وعن تعرضها للسرقة فلم تتعرض على الإطلاق وكشفت عن حفلة تم إلغاءها في تركيا من حوالي الشهر بسبب تعرض أحد الموسيقيين لكورونا واختلاطه بهم، أما عن لحن أغنية ولم ينال إعجابها كشفت عن أغنية ” فيك وفيها ” لحنها وسام الأمير ولم يقنعها وأحبت لحنها وغنت الأغنية بلحنها.
وضمن فقرة لو برعت بالإجابة فعلى سبيل المثال: لو منحتي جنسية غير الجنسية اللبنانية فلم ترضى النجمة الرومانسية تغيير جنسيتها أو حتى الافتراض بجنسية أخرى بالرغم من الإلحاح.
ولو كانت سفيرة سلام لاختارت الاهتمام بالأيتام والعجز وبرعاية الحيوانات المشردة وهذا مشروعها القائم بالأيام المقبلة.
وتخلل اللقاء غناءها لأغنيتها الجديدة رومانسية والتي نالت أصداء إيجابية في الوطن العربي كما غنت ميدلي من أغاني أعادتها للطفولة كأغنية عندي بيسي اسما سيسي وغيرها الكثير من الأغاني، وفي ختام اللقاء وجهت كلمة لوالدها.
إضافة لذلك تم توجيه الشكر لراعي البرنامج Hospitaly clinik وشركة flamingo للسياحة، ولصالون عايشة الذي اهتم بإطلالة الضيوف، ولفندق wish More Hotel الذي استضاف الفنانين والقائمين على تقديم الهدايا والجوائز.

رابط الحلقة كاملة:

https://youtu.be/Lq7ulOwA-HI

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock