ياسمين عز تتسبب في بكاء عبدالفتاح الجريني على الهواء

حل المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني ضيفًا على الإعلامية ياسمين عز عبر برنامجها «كلام الناس» المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، وتلقى الجريني سؤالًا عن عدم سفره للمغرب منذ 4 سنوات تقريبًا.

رد عبد الفتاح الجريني باكيًا بأن سبب عدم سفره إلى المغرب منذ سنوات هو وفاة والدته، ومنذ حينها وهو لا يستطيع أن يتحمل السفر للمغرب بسبب تأثره بجميع ما يراه هناك لحظة وصوله، وأن كل مكان يذكره بوالدته، وأنه لا يتحمل تمامًا أن يرى مكان والدته خاليًا.

وأضاف عبدالفتاح الجريني محاولًا تمالك نفسه من البكاء: لم أتحدث قبل ذلك عن هذا الموضوع، وتأثري الشديد هذا على الهواء بسبب حبي الشديد لوالدتي التي قضيت معها فترة طويلة بالمستشفيات، وما حدث كان صعباً جدًا.

واسترسل في حديثه: جميع الناس القريبين مني، يعلمون جيدًا مدى صعوبة عودتي إلى منزلي في المغرب بالوقت الحالي بعد وفاة والدتي، لن أتحمل أن أجد مكانها خالياً، حتى في المطار أعلم أنني سأرى في جميع أمهات المغرب أمي.

ياسمين عز سألت ضيفها عبد الفتاح الجريني عن سر ارتدائه لخاتم في سلسلة برقبته دائمًا، ورد قائلًا: هذا الخاتم أعطاه والدي هدية لوالدتي وهي أعطتني أياه، وأحرص على ارتدائه دائمًا.

وبادرت ياسمين عز بالاعتذار عن سؤالها هذا، بعدما تفاجئ الجريني بمعرفتها بقصة الخاتم وأنه يتعلق بوالدته، قبل أن يرد عليها بقرب هذا الخاتم إلى قلبه، مؤكدًا أنه دائم الفصل بين أحزانه والجماهير، حيث أكد لها أنه لبى طلبهم بالتصوير معه رغم فروغه للتو من دفه أمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock