أحمد حلمي واحد تاني في عيد الفطر

فاجأ النجم أحمد حلمي جمهوره ببوستر تشويقي عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل االجتماعي والذي يحمل اسم واحد تاني والمقررعرضه في عيد الفطر، ليثير فضول جمهوره حول ما إذا كان سيمثل عودة قوية للنجم الكوميدي بعد غياب 3 سنوات عن الساحة السينمائية.

ويظهر البوستر التشويقي النجم أحمد حلمي في منتصفه مرتديا بدلة رياضية حمراء وملتف ببالستيك تغليف، فيما تظهر نظارته المميزة من بين األغلفة.

الفيلم يحمل العديد من النقاط القوية التي قد تعيد أحمد حلمي إلى الساحة السينمائية بشكل قوي حيث يتعاون ألول مرة مع المؤلف هيثم دبور والذي صنع عدد من األفالم المميزة مثل وقفة رجالة وعيار ناري والمخرج محمد شاكر خضير الذي سبق له إخراج أعمال ناجحة حصدت إعجاب الجمهور مثل هاتولي راجل ومسلسالت مثل نمرة اتنين وفي كل أسبوع يوم جمعة وجراند أوتيل وال تطفئ الشمس وطريقي.

كان األخبار التي تناولت الفيلم قد حملت عدة أسماء له مثل إكس والعيل قبل أن يستقر صناع الفيلم على اسم واحد تاني، وقد بدأ تصويره يتم االنتهاء من اللمسات األخيرة قبل عرضه في عيد الفطر.في نوفمبر الماضي وحالياً

الفيلم من بطولة أحمد حلمي، روبي، أحمد مالك، محمود حافظ، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، نور إيهاب وغيرهم، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock