صلاح عبد الله ينتهي من تصوير مشاهده في تحت الضغط

اقام المنتج والسيناريست علي ابراهيم احتفالا صغيرا داخل لوكيشن تصوير احدث افلامه السينمائية بعنوان «تحت الضغط» بإحدى فيلات منطقة ابو رواش.

الفيلم ينتمي الى نوعية الاثارة والتشويق وهو بطولة: حسن عيد، غرام سعد، بالاشتراك مع الفنان القدير صلاح عبد الله، حسن عبد الفتاح، جنة مصطفى، محمود فتحي، محمد حسني، مستشار اعلامي محمد بدر، مدير تصوير: دكتور محمد شفيق و مصطفى احمد، منتج فني طارق رمسيس، المشرف العام على الانتاج المهندس احمد السواح، انتاج فور ايه للإنتاج الفني للمهندس علي ابراهيم نبوت، ومن اخراج احمد نور الدين.

وصرح المنتج علي ابراهيم: انه كتب قصة الفيلم لكي تدور في اطار من الاكشن الذي يقدم لأول مرة حيث تتعرض فتاة للمطاردة من قبل مجهول على مدار ساعات، فنقع في حيرة من امرنا حول السبب الذي ادى به لفعل ذلك هل يرغب مثلا في قضاء ليلة ساخنة معها ام نتيجة ضغط نفسي يتعرض له ام  بهدف الانتقام.

واعلن المهندس علي: عن انتهاء تصوير مشاهد الفنان الكبير صلاح عبد الله ضمن الاحداث، وتوجه له بالشكر على المشاركة في الفيلم ودعمه للشباب من صناع السينما فهو اضافة لأي عمل يشارك به، واشار علي انه كمنتج يراهن على هذه المجموعة وان شاء الله سيكسب الرهان بفضل الجمهور.

واحتفل فريق العمل في نهاية اخر مشهد بتقطيع تورتة فيلم «تحت الضغط» ، املين ان يحقق الفيلم النجاح المطلوب حين يتم عرضه بعد شهر رمضان الكريم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock