بلقيس تتحدث للمرة الأولى عن خطيبها لاعب الكرة السعودي

حلت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي ضيفة على برنامج “مراحل” مع الإعلامي على العلياني لتكشف عن أمور للمرة الأولى حول حياتها الشخصية ومشوارها الفني في لقاء تلفزيوني.

بلقيس أكدت أن أحلام ونوال يغنيان منذ أكثر من ثلاثين عامًا لذلك رفضت فكرة المقارنة بأى فنان آخر، وذلك بعد أن طرح عليها مقدم البرنامج سؤالاً يضعها فى مقارنة مع عدد من المطربات من بينهم أحلام ونوال وأيضاً داليا ووعد، وهو ما رفضته بلقيس لأنها لا تشبه أحد ولديها هوية موسيقية خاصة بها أنشأتها على مدار11 عاماً قدمت خلالهم أربعة ألبومات وعشرات الأغاني المصورة من إنتاجها الشخصي ومئات الحفلات الغنائية الناجحة، وفقاً لما صرحت به فى اللقاء.

وأضافت : قدمت ديو غنائي عالمي مع إليشا كيز خلال حفل إكسبو منذ أشهر قليلة بعد طلب إليشا مني حين علمت أنني فزت بجائزة عالمية وطلبت تكرار التعاون وأيضاً قدمت قبلها ديو مع أندريا بوتشيلي فأنا لست مطربة شابة وهذا ما صنعته.
كما تحدثت بلقيس لأول مرة عن إرتباطها بلاعب كرة القدم السعودي نايف الهزازي منذ سنوات وأن الخطوبة لم تستمر طويلاً بسبب تسليط الأضواء على كافة التفاصيل الخاصة بهم وأضافت: لا أنكر أن إرتباطي بنايف ساعدني وقتها بالإنشار لدى الجمهور السعودي، ولكن إن لم أكن لدي تاريخ موسيقي وأغاني الناس حبتها لم أكن متواجده حتى هذا اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock