مي العيدان لإلهام شاهين: “ست كبيرة.. ولبسك مثير للإشمئزاز”

خرجت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن صمتها وردت على تجاهل الممثلة المصرية إلهام شاهين لها أثناء حلولها ضيفة على برنامج “العرافة ” وهاجمت العيدان إلهام شاهين بكلمات قاسية حيث علقت على إطلالاتها التي إعتبرتها غير مناسبة لسنها ومثيرة للإشمئزاز حسب قولها.

وقالت الإعلامية الكويتية من خلال مقطع فيديو نشرتها عبر قناتها على يوتيوب قائلة: “أنا شوفت واحدة لابسة أوبن بوفيه هي تقول إنها لا تعرفني، أنا كمان لا اعرفك مجرد ست كبيرة أو عضمة كبيرة بلبس مفتوح قالولي إن اسمها إلهام شاهين فانتقدتها على اللبس فقط، لأنه مش لبس، والخارج أكثر من اللي داخل”.

وتابعت: “الإنسان يتعلم منذ صغره لكن لا يستمر في غلطه من المهد إلى اللحد، لكن طنط إلهام شاهين مصممة على ذلك، زمان عندما كانت ترتدي هذه الملابس كان هذا اللبس مثير للإعجاب، لكن لما تلبس هذا وهي كبيرة فالأمر يصبح مثير للاشمئزاز”.

وكانت إلهام شاهين قد تجاهلت مي العيدان حين سألتها المذيعة عن رأيها في تصريحات الأخيرة حول ملابسها قائلة: “أنا ما بحبش ألبس محتشم هي مالها؟ أنا ماعرفهاش مين مي العيدان؟ وليه تحاسبني إذا لبست مفتوح ولا مقفول، دي مسألة ماتخصهاش… يقال قوّم نفسك ولا تقوّم الآخرين ليبقى كل واحد منكم رقيبا على ذات دون علاقته بالآخر”.

https://youtu.be/LLv48dlklR4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock