تفاصيل واقعة خطف أحد أفراد عمل مسلسل “بطلوع الروح” في لبنان

أثارت الأنباء التي تداولت حول اختطاف فريق عمل مسلسل “بطلوع الروح” للنجمة منة شلبي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي تزامنًا مع عرض الحلقة الأولى من المسلسل

بداية الأزمة جاءت عندما أعلن محمد فارس شقيق الفنان محمود فارس وهو أحد الفنانين المشاركين في المسلسل اختطافه في لبنان، حيث كتب عبر صفحته على Facebook: “تعرض فريق مسلسل بطلوع الروح لعملية خطف في لبنان أثناء تصوير المسلسل والجيش اللبناني يتدخل لإنقاذهم”.

وسائل إعلام لبنانية نفت ما تردد عن اختطاف الفنان أحمد السعدني عند مفرق بلدة الطيبة اللبناينة، وأكدت أن السعدني بخير وخبر اختطافه عار تمام من الصحة، كما أشارت إحدى الصحف اللبنانية أن فريق العمل انتهى أمس من تصوير مشاهده الخاصة بالمسلسل في لبنان.

إحدى بطلات المسلسل إلهام شاهين قالت إن فريق عمل المسلسل بخير وما تعلمه أنه تم اختطاف المحاسب الخاص بشركة الإنتاج على إحدى الطرق السريعة.

وأصدرت شركة صباح إخوان المنتجة للمسلسل بيانًا رسميًا حول هذه الواقعة التي كشفت تفاصيل عملية الخطف التي تعرض لها المحاسب.

وجاء البيان كالتالي: بعد تداول أنباء بخطف الممثل المصري أحمد السعدني، عند مفرق بلدة طيبة، تؤكد شركة الصباح إخوان أن السعدني بألف خير والخبر عار من الصحة، إذ إن فريق العمل انتهى اليوم من تصوير مشاهده الخاصة بمسلسل بطلوع الروح الرمضاني.

وواصل البيان: وتؤكد الشركة أن المخطوف هو موظف يعمل لدى شركة الصباح، وأن المنتج صادق الصباح يتابع ملابسات القضية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock