نادين جابر..لعنت أبو السفستك في للموت2 والإبداع سيد الموقف!

متابعة: وسيم عليا

بعد مرور أسابيع على شهر رمضان المبارك وعرض معظم الأعمال في السباق الرمضاني البعض أصبح ناقد والبعض حافظ على مكانته كمشاهد وماهي أيام على عرض مسلسل “للموت” بجزءه الثاني حتى انقسم الناس لمؤيد ومعارض، وبعيدًا عن مهاترات السوشل ميديا فالعمل حقق شعبية جماهيرية، وهذا ما اتفق عليه غالبية النقاد والجمهور وأشادوا بالنص الجيد والإخراج المتقن واحترافية أبطاله.
وتدور أحداث العمل بشكل شيّق أثارت روح الفضول في قلوب المشاهدين، وهو استكمال للقصة السابقة في الموسم الأول ولكن بصيغة حديثة متطورة.
يذكر أن العمل من كتابة الأسطورية نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر، وبطولة ثلة من الأبطال الساطعين الذين شكلوا عاملًا مساعدًا في تحقيق النجاح الكبير للمسلسل وهذا نتيجة احترافية واسعة في إتقان الأدوار التمثيلية الصعبة وهم: ماغي بو غصن ودانييلا رحمة ومحمد الأحمد وباسم مغنية والممثل أحمد الزين والممثلة رندة كعدي والممثلة ليليان نمري والطفلة تالين بو رجيلي وإنتاج جمال سنان.
والملفت في العمل ظهور الممثلة جويل داغر وتؤدي شخصية الشخصية فريدة من نوعها بعد انقطاع دام لسنتان، وأجمع أهل الفن واصحافة والجمهور عن إعجابهم بأداءها وتكنيكها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock