ميس حمدان تعتذر للشعب المغربي ما السبب !

تعرضت الفنانة الأردنية، ميس حمدان، لانتقادات لاذعة وهجوم بسبب تعليق  على اسم العاصمة المغربية أثناء برنامج المسابقات ساعة حظ، وهو ما دفعها لتصحيح الأمر والاعتذار للشعب المغربي

وبدأت الأزمة مع الشعب المغربي بعد أن حاولت ميس حمدان مساعدة أحد المتسابقين في المسابقة التي تقدمها على شاشة قناة عمان، بعد أن خانته ذاكرته حول اسم العاصمة المغربية.

ووجهت ميس حمدان سؤالاً إلى المتسابق ضمن فئة الجغرافيا حول اسم عاصمة دولة المغرب، وبعد أن فشل في معرفة الإجابة حاولت تبسيط الأمر له وتقريب اسمها من خلال سؤال أخر عن كيفية ربط حذائه ليجيب بصوت عال الرباط.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب مقطع الفيديو واعتبروا أن ميس حمدان شبهت اسم عاصمة المغرب بذلك التشبيه.

وانطلق على إثر هذا الفيديو حملت انتقادات واسعة طالت الفنانة الأردنية ميس حمدان، واعتبر البعض أن تصرفها غير لائق وغير مهني، وطالبوها بـ الاعتذار الفوري من المغرب والشعب المغربي.

وردت ميس حمدان في اتصال هاتفي مع برنامج ET بالعربي، مؤكدة أن ما حدث لم يكن أكثر من زلة لسان، وطالبت من الجمهور المغربي مسامحتها.

وعلقت قائلة: “لا أحد يعلم عشقي للمغرب وأعتقد أن من يتابعني على السوشيال ميديا يعرف جيداً أنه لا يمرّ شهر أو شهرين بالكثير ما كون مغنية أغنية مغربية على السوشيال ميديا عندي، كذلك معظم أغاني الريلز التي أضعها عندي تكون خلفية الأغاني مغربية “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock