حقيقة تعدي منذر ريحانة بالضرب على أبناء جورج وسوف

كشف  الفنان الأردني منذر رياحنة عن حقيقة الأزمة التي نشبت بينه وبين أبناء المطرب السوري جورج وسوف وتعرضه للضرب منهم والاعتداء عليهم.

وأكد منذر ريحانه في حوار له مع الإعلامية أسماء إبراهيم عبر قناة القاهرة والناس في برنامج حبر سري، أن الأمر ليس على ما يبدو عليه وأن الصور التي نشرت كانت سبباً في انتشار هذه الشائعات.

ولفت الفنان الأردني إلى أن الأخبار التي تداولت عن اعتدائه بالضرب على أبناء جورج وسوف خلال الحفل الذي أحياه الأخير ضمن فعاليات مهرجان الجرش في الأردن ليست حقيقية.

وفسر منذر رياحنة الأمر موضحاً حقيقة الأمر، مشيراً إلى أن هناك شجار وقع بالفعل بين أبناء جورج وسوف وعدد من الأشخاص الآخرين، وكان يحاول منع الشجار بينهم.

وأوضح أن عدسات المصورين التقطت عدداً من الصور أثناء محاولة فض الشجار وبدت وكأنه يتشجار معهم بالفعل، معلقاُ: “الأمر ليس كما يبدو للجميع”

وأضاف أنه هو من قدم سلطان الطرب جورج وسوف على المسرح أثناء مهرجان جرش ، متعجباً من الشائعات التي روجت بأن يكون هناك خلاف أو شجار وقع بينه وبين أبناء الأخير، معلقاً: ” أنا قدمت الأستاذ جورج في الحفلة في مهرجان جرش ازاي هعمل مشكلة وانا اللي هقدمه

وحول أسباب الشجار، كان منذر رياحنة قد كشف من قبل معلقاً على الأمر: “لم يكن هناك أي خلاف وإذا انتشر شيء فهو عن خلاف ناس بدها تدخل وناس بدها تطلع وهذا شيء بسيط لا يذكر وبيصير بأي مهرجان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock