٥ أسباب لمشاھدة واحد تاني لأحمد حلمي في عید الفطر

مع انطلاق الإعلان الرسمي لفیلم واحد تاني للنجم أحمد حلمي نرصد لكم 5 أسباب لمشاھدتھ في عید الفطر، الفیلم یشارك في بطولتھ روبي، أحمد مالك، محمود حافظ، عمرو عبد الجلیل، نسرین أمین، نور إیھاب وغیرھم، من تألیف ھیثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضیر. ومن المقرر عرضھ في عید الفطر بجمیع دور العرض.

  • عودة قویة لأحمد حلمي

یمثل واحد تاني عودة قویة للنجم أحمد حلمي بعد غیاب عن شاشة السینما استمر ثلاث سنوات اكتفي خلالھا بمجموعة من المسلسلات الإذاعیة والظھور كضیف شرف في عدد من المسلسلات التلیفزیونیة.

  • أحمد حلمي وروبي لأول مرة معاً

عمل أحمد حلمي مع عدة نجمات في أفلامھ مثل منة شلبي ودنیا سمیر غانم وغادة عادل ونور وكرر التعاون مع عدد منھم، لكن لأول مرة یتعاون أحمد حلمي مع روبي في عمل سینمائي في ثنائي جدید ومختلف على الشاشة.

  • أحمد مالك في دور كومیدي

اشتھر أحمد مالك بالأدوار الدرامیة في أعمال مثل الضیف، وعیار ناري، ولا تطفئ الشمس، لكن في واحد تاني یظھر في دور كومیدي بشكل صریح ومساحة أكبر لیبرز قدراتھ كنجم متنوع وغیر محصور في الأدوار الدرامیة. كان مالك قد شارك في بطولة المسلسل الكومیدي القصیر بیمبو على منصة شاھد والذي لاقى نجاحا كبیرا، وھو ما یبشر بدور قوي وممیز في فیلم واحد تاني.

  • فریق عمل جدید تماماً

یغیر أحمد حلمي جلده تماما في فیلمھ الجدید فإلى جانب مشاركة روبي معھ لأول مرة على الشاشة فھو یتعاون أیضاً لأول مرة مع المؤلف ھیثم دبور في عمل سینمائي والمخرج محمد شاكر خضیر الذي أخرج عدد من المسلسلات الناجحة مثل في كل أسبوع یوم جمعة وجراند

أوتیل، لا تطفئ الشمس وطریقي ونمرة اثنین.

  • فكرة كومیدیة جدیدة ومبتكرة

مع صدور الإعلان الرسمي للفیلم نعرف أن ابتكارا علمیا حدیثا یساعد على استعادة الشغف، وھذا الابتكار یأتي في صورة “لبوسة”. فكرة كومیدیة واعدة لمسنا أثرھا من خلال لقطات

بسیطة في الإعلان الدعائي لكنھا في الوقت نفسھ مضحكة وكومیدیة للغایة وتبشر بالمزید داخل سیاق الفیلم وأحداثھ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock