إبداع رومانسي في مجموعة المصمم أنطوني نجم من الأزياء الراقية لموسم ربيع وصيف 2022

 

على غرار السنوات الماضية قدم مصمم الأزياء أنطوني نجم مجموعة أزيائه الجديدة لصيف ٢٠٢٢ والتي حملت اسم Soulia collection أو “الروح المشرقة”، حيث تميزت بألوان الصيف الزهري والأحمر والأصفر والبيج، بالإضافة لاستعمال الأكمام الواسعة.

أما بالنسبة لفساتين العروس فأتت تصاميمها بألوان البيج والعاجي والأبيض ومطرزة بالورود والزهر كما والشك والـ Swarovski، وقد نُفّذت بعدة تصاميم لإرضاء كل الأذواق. وها قد قدم صور لمجموعته الجديدة بعدسة المصورة حنان صوان D.o.p Studio.

وبالرغم من كل الظروف الصعبة التي يمر فيها لبنان أصر المصمم أنطوني نجم على تقديم مجموعته الجديدة للتأكيد على تمسكه بوطنه وبإرادة العيش فيه وبحب الحياة والفن والإبداع، وأثنى على ذوق المرأة اللبنانية باختيارها وأناقتها مستخدماً أقمشة الدانتيل والشيفون والتول والورود المطرزة يدوياً، حيث برهن عن تميزه وعن قدرته في تحقيق الثبات وضمان الإستمرارية في الأعمال التي يقدمها.

واعتبر مجموعة Soulia هي امتداد لمجموعاته السابقة، كما أكد أنه يقوم بتحضيرات لفساتين جديدة، ويراهن على تحسن وضع البلد لتقديم المزيد، لا سيما مع بداية الربيع والصيف.

وختم أنطوني متمنياً التوفيق للجميع وعودة الإزدهار للبلاد لكي تعود كما كانت سابقاً وتزدهر مجدداً صناعة الـ Haute couture لأننا بامكاننا تقديم انتاج مميز يضاهي التصاميم العالمية لا بل يتفوق عليها نظراً لما نملك من مواهب وامكانيات!

لمتابعة آخر صيحات الموضة وأجمل الازياء عبر انستغرام: anthonynajem_hautecouture

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock