محمد عباس راض عن مسيرته، ومشاكل إنتاجية تعترض تقدمه…

متابعة: وسيم عليا

 

هو من جيل الشباب الذي لايتقاعس ودائمًا في تطور وتقدم، غنّى فأطرب وصاحب جمهور كبير لطالما يطالبه بالمزيد والمزيد إنه النجم المصري محمد عباس والذي حلّ ضيفًا في برنامج ستار عالعيد على قناة الأردنية الأولى في اسطنبول.

وعن مفهوم الأغنية الشعبية قال للأسف معظمهم يغني الشعبي ويحوله لمهرجانات دون التقيد بالكلام والطرب، وعن مسيرته المهنية فهو راضٍ بنسبة مئة بالمئة فأنا أختار القريب من الجمهور ومايناسبه والأهم إحساسي به.

وكشف عن محبته لصابر الرباعي ووائل جسار وعمرو دياب وتامر حسني.

وعن سبب تقصيره بطرح الأغاني فكان رده بسبب الأمور الإنتاجية فأغنيته الأخيرة فرح قلبي كانت من إنتاجه الخاص، وبالرغم من ارتباطه بشركة إنتاج إلا أنها لاتخلو من المشاكل ويعمل عليها بالوقت الحالي.

وعن الأعمال التي يتابعها خلال شهر رمضان بطلوع الروح وهو عمل قوي من وجهة نظره، وعمل لأمل حربي ومسلسل ملف سري والاختيار.

وأوضح أنه من رواد برنامج التيكتوك مؤخرًا، أيضًا نوه لتمنيه غناء تتر مسلسل فهو لم يجرب هذا النوع.

وفي فقرة شي مرة كانت ردوده بغاية الروعة ومنها:

شي مرة وقفت أمام المرأة وحاسبت نفسك ليكون رده أبدًا لم أفعلها.

شي مرة ارتادك كابوس وبسببه مشيت وفتحت الباب وخرجت من المنزل: لم تحدث ولكن أحس بتعب بسبب كابوس ما ويصل حدّ الإرهاق.

شي مرة وأثناء حفلة لك على المسرح قطعت الكهرباء مثلًا: بالطبع حدثت وكملت غناء من غير المايك، بصراحة شي مرة وضعت يدك على فتاة: لم يحدث، شي مرة وأنت في سيارتك توقفت بسبب عطل: نعم وكثيرًا مايحدث، شي مرة تعاقدت مع حفل والتغى: نعم وبسبب إجراءات أمنية، شي مرة تعرضت للتحرش من فتاة: نعم تحرش لفظي وسمعي.

أما في فقرة لو فكانت ردوده، لو انتهت الحلقة وكانت من دون صوت هل تعيد تسجيل الحلقة: نعم أعيدها لأني مستمتع جدًا وحوار مختلف.

لو خيرت فنان وفنانة من لبنان لعمل غنائي من تختار: وائل جسار ونانسي عجرم، ومن مصر بالطبع الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان تامر حسني وتامر عاشور، لو أجبرت لعمل غنائي مع حمو بيكا أو حسن شاكوش أو عمر كمال من تختار وبالطبع ومن دون تردد كان اختياره لعمر كمال، لو تحولت لفتاة ليوم واحد ماذا تفعل وكان رده ممكن أن أخوض في تجربة التجميل، لو أنت أب بماذا تنصح ابنك: حب نفسك أكثر، لو كنت حيوان ماذا تفضل أن تكون: الدولفين أو الحصان أو الكلب.

وفي نهاية الحديث وجه تحية لجمهوره ولجميع متابعيه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock