المسلسل اللبناني “لو ما التقينا” ابتداءً من الإثنين المُقبل 23 أيار على الـ”LBCI”.

ينطلق ابتداءً من الإثنين المُقبل 23 أيار المسلسل اللبناني “لو ما التقينا” على الـ”LBCI”.

“لو ما التقينا” دراما رومانسيّة إجتماعيّة تشويقيّة بطولة نخبة من نجوم التمثيل في لبنان، فكرة وكتابة الكاتبة والإعلامية ندى عماد خليل، إخراج إيلي رموز، وإنتاج “Gold Films”.

عن حبٍّ عاصف وزواج سريع يجمع مصمّم الأزياء المعروف “هادي” (النجم يوسف الخال) و”ريما” (النجمة سارة أبي كنعان)، يتحدّث العمل. لكّن الحياة الورديّة بينهما تتكشّف وراءها أسرار أليمة وغامضة تُحيط بـ”هادي”، وحياته يتقاذفها ماض دفين مجبول بالحقد والكراهية. فهل ستتمكّن “ريما” من كشف الأسرار ومساندة زوجها؟ من هي “ندى” الفتاة التي تظهر فجأة في حياة “ريما” و”هادي” ومعها إبنها؟ ومن هو الرجل الذي يلاحق هادي ويريد قتله ووالدته وشقيقته؟

“لو ما التقينا” إبتداءً من اليوم الإثنين 16 أيار على موقع الـ”LBCI” الإلكتروني، وتلفزيونياً إبتداءً من الإثنين 23 أيار، من الأحد الى الخميس بعد نشرة الأخبار المسائية على شاشة الـ”LBCI”، بطولة: يوسف الخال، سارة أبي كنعان، رندا كعدي، عصام الأشقر، نتاشا شوفاني، يوسف حداد، جوزف حويك، نعمة بدوي، نوال كامل، فيفيان أنطونيوس، جوانا جعجع، لارا خوري، طوني عاد، ختام اللحام، قاسم منصور، ميرنا مكرزل، جاين قنصل، وفيصل اسطواني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock