نور الغندور بطلة مسلسل (كواليس) مع سيف نبيل في تحدٍّ جديد مع Eagle Films!

 

بعد النجاح الكبير الذي حققته النجمة نور الغندور في مسلسل (من شارع الهرم إلى) مع شركة Eagle Films/ للمنتج جمال سنان، والنقلة النوعية التي قدماها معاً في رمضان من خلال عمل تخطى كافة التوقعات عربياً، تدخل نور في تجربة جديدة مع الشركة ببطولة مسلسل جديد بعنوان مبدئيّ (كواليس).

تتشارك نور البطولة في هذا العمل المنتظر مع النجم العراقي سيف نبيل، الذي كانت الشركة قد أعلنت قبل أسبوعين عن خبر خوضه تجربة التمثيل الأولى له بعد النجاح الكبير الذي حققه في عالم الغناء على مدار السنوات الماضية.

نور التي أثبتت موهبتها التمثيلية الكبيرة، والتي استطاعت أن تحجز مكانتها الخاصة على الساحة الدرامية العربية والخليجية، تخوض تحدّ جديد من نوعه بتقديمها دوراً مختلفاً وجديد في شكله وأدائه عن أي شخصية كانت قد قدّمتها من قبل.

كما أن ظروف الشخصية التي ستلعبها تتميّز بالصعوبة والتحديات مما يجعل هذا الدور رهاناً جديداً تضعه الشركة على نور التي برهنت مؤخراً امكانياتها الكبيرة في تقديم أكثر الشخصيات تعقيداً.

هذا وتشكّل ثنائية سيف نبيل ونور الغندور ديو مرتقب ومميز، يعِد بالكثير على المستوى الدرامي وسط توقعات كبيرة بأنهما سيشكلان معاً حالة جماهيرية ملفتة استناداً إلى الكيميا التي جمعتهما خلال التحضيرات للمسلسل الذي انطلقت ورشة العمل عليه، على أن يبدأ التصوير قريباً.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock