عارضة الأزياء نسرين سند تعتلي منصات التتويج في حفل جوائز الويبا

نُظِّم يوم الأربعاء المصادف للثامن عشر من شهر أيار/مايو حفل جوائز المؤثرين و المدونين العالميين لعام 2022/ World Influencers and Bloggers Awards 2022 ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي في فندق مارتينيز ضمن مدينة كان الفرنسية، و ذلك بحضورٍ ملفت لعددٍ من أكبر الشخصيات و المشاهير على مستوى العالم.

 

في هذا السياق، حصدت عارضة الأزياء و الممثلة المصرية نسرين سند جائزة “مؤثر العام” على صعيد نمط الحياة التحفيزي/ Motivational Life Style Influencer of the year، في تكريمٍ يقدّمه الويبا نتيجة التأثير الكبير الذي تحققه سند عبر موقع التواصل الإجتماعي انستغرام، فقد أصبحت في السنوات الأخيرة واحدةً من أهم المؤثرين و أكثرهم امتلاكاً للشعبية، و هو ما تجسد في تعاونها مع العديد من الشركات العالمية الكبرى في مجال التسويق و الإعلانات.

 

و نشرت نسرين عبر حسابها الرسمي في انستغرام صوراً توثق لحظات تتويجها، حيث قالت :”لا يوجد كلامٌ يعبّر عن هذه اللحظة غير المتوقعة المليئة بالفخر والفرح. أن يتم تكريمي بين زملائي المشاهير و روّاد شبكات التواصل الإجتماعي من أجل هدفٍ أسمى ألا وهو حماية السّلام العالمي. أنا ممتنةٌ جدا لهذه اللحظة وأخصُّ بالشكر “@wibaglobal” و “@worldinfluencersforum” و “@forbesmonaco” على هذا الحدث و جمعنا معاً.شكر خاص لزوجي العزيز على دعمه وحبّه المستمر”.

 

هذا و تألقت نسرين بإطلالة من توقيع لابورجوازي/Labourjoise، مجوهرات APM Monaco ، بينيديتا بروزيشيس/Benedetta bruzziches، رينيه كوفيلا/Rene Caovilla، خبيرة التجميل أولغا غودينا و مصففة الشعر خوريشكو أناستاسيا.

 

كما و شاركت سند في المنتدى الذي تم تنظيمه من قبل الويبا يوم الخميس، و الذي ناقش فيه المجتمعون سُبل استغلال المؤثرين لمكانتهم على مواقع التواصل الإجتماعي بغرض تقديم الدعم و السعي نحو نشر السلام العالمي بشكل عام و في أوكرانيا بشكلٍ خاص في ظل الأوقات العصيبة التي تمر بها البلاد، و قد خطفت نسرين الأنظار مجدداً بإطلالة مميزة من توقيع The Lie by JPZ، كارتير/ Cartier، غوتشي/ Gucci و كولت غايا/ Cult Gaia، إضافةً إلى APM Monaco، خبيرة التجميل أولغا غودينا و مصففة الشعر خوريشكو أناستاسيا.

 

و لا بد من الإشارة إلى تغيير نظام حفل جوائز الويبا لهذا العام بهدف جمع التبرعات للمتضررين من الحرب الروسية الأوكرانية، حيث شاركت جميع الشخصيات التي حضرت الحفل في حملة التبرع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock