بونيتا سعادة تقلّد منى واصف: “هذا أصعب شيء”

بونيتا سعادة تقلّد منى واصف: “هذا أصعب شيء”

 

شاركت الفنانة اللبنانية بونيتا سعادة متابعيها عبر شبكات التواصل الاجتماعي فيديوات قلّدت فيها عدد من أبرز الشخصيات العربية أخيراً، على غرار الفنانة القديرة منى واصف.

 

ونشرت سعادة في حسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام” لوحة كوميدية (اسكتش) قدّمت خلاله واصف بأسلوب طريف وحوار مرح استند إلى “تيمة” سلسلة “الهيبة” التي لعبت فيها الأخيرة دور والدة “جبل شيخ الجبل”.

 

وجاء في حديثها: “أنا الهيبة كلها”، قبل أن تتوجه إلى شخص بالاستديو ساخرة منه: “طالع هبل شيخ الهبل انت”.

 

وظهرت سعادة بإطلالة مشابهة جداً لواصف من ناحية تسريحة الشعر والصوت والنبرة، إلى جانب وضع الحلي الذهبية وحمل العصا على طريقة “والدة جبل”.

 

وكتبت سعادة في تعليقها على الفيديو: “بتمنى من الناس ما يكونوا قاسيين بحكمن للأشياء او لعمل معين منتعب عليه وبيجي هجوم عشوائي لناس بحبوا يرموا فشلن او نقص معين او حتى لو ما بيعجبن فين يعطوا رأين من دون التجريح او التعميم وما ينسوا انو في اشياء منيحة كمان… انا حبيت واتجرآت قلد الفنانة القديرة منى واصف ولو رنا الابيض قلدتا بكلمتين روعة واكتر من روعة بس ما ننسى كمان انو اتدربت عليا من سنة 1980 وهي بنت بلدا كمان. انا سويت مشهد طويل وهيدا الشي صعب انو اجمع كل شي وشكراً”.

 

يُذكر أن سعادة قلّدت أخيراً شخصيات شهيرة على غرار فاتن حمامة ولطيفة التونسية وحليمة بولند وإليسا وجويل مردينيان ونجوى كرم وأحلام وهيفاء وهبي وسواهن.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock