تعرفوا على ناريمان اللبان، صحفية ومؤثرة في مجال السيارات

إن تضييق حسابات انستغرام لأكثر الصحفيين المؤثرين والمؤثرين في مجال السيارات نفوذاً في كل العصور ليس بالمهمة السهلة على الإطلاق. هناك العديد من الصحفيين والمؤثرين المتخصصين في مجال السيارات في جميع أنحاء العالم ممن تمكنوا من التأثير بشكل كبير على اختيارات متابعيهم. ولكن عندما يتعلق الأمر بناريمان لابان، فإن القضية فريدة ومختلفة. لماذا؟! ناريمان اللبان هي أول امرأة عربية تصبح صحفية سيارات ومؤثرة في عصرها.

ناريمان هي أيقونة سيارات مؤثرة ومدوّنة شهيرة تسحر متابعيها بمحتواها على Instagram. إنها من محبي السيارات المعروفين الذين يعرفون كيفية خطف الأنظار من خلال مشاركاتها الرائعة والملفتة للنظر لتجربتها في قيادة سيارة جديدة أو صور سيارات من الأحداث والمعارض التي تمت دعوتها للمشاركة فيها.

 يلجأ العديد من الأشخاص إلى وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على الأخبار والتوصيات والترفيه، وقد اكتسبت ناريمان بدورها أكثر من 666 ألف متابع، من جميع أنحاء العالم، ممن أبدوا اهتمامًا كبيرًا وتأثروا بمحتوى Instagram الخاص بها. لقد تمكنت من إثبات المصداقية والجمهور بحكم مصداقيتها وأصالتها في كل منتج وعلامة تجارية أوصت بها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock