من تونس للعالم العربي، لمياء جمال تغني الطرب الأصيل في “على شاني”

من تونس للعالم العربي، لمياء جمال تغني الطرب الأصيل في “على شاني”

 

يعتبر صوت لمياء جمال الخارق من أهم وأجمل الأصوات في العالم العربي وذلك بشهادة وإجماع الملحنين والشعراء وصنّاع الموسيقى. زارت معظم بلدان العالم العربي وتشبّعت بكافة المقامات وتاريخ الموسيقى الشرقية، كما هي تتقن الغناء بأكثر من سبعة لغات. تسمعونها تغني للكبار ك ذكرى، أم كلثوم، أسمهان، فيروز، وردة الجزائرية وغيرهم بكلّ مرونة أداء وإحساس، كما هي تغني ل Whitney Huston و Beyoncé متقنةً كافّة التقنيات الصوتية الغربية والشرقية.

بعد أن شاركت النجم العراقي ستار سعد بديو “تعال نطير”، تطلق لمياء جمال اليوم أغنية جديدة تحت عنوان “على شاني” من كلمات رامي العبودي وألحان وتوزيع ميثم علاء الدين. وقد قامت بتصوير الفيديو كليب مع المخرجة ريندلا قديح في منطقة زغرتا في لبنان. هذا العمل المتكامل هو من إنتاج شركة وتري. وقد برزت ريندلا في الكليب جمال لمياء الشرقي وهي تغني في زفاف صديقتها التي تزوجت من حبيبها السابق، فيظهر الكليب مشاهد من ذكريات لمياء مع حبيبها، وتناقض المشاعر بين الماضي والحاضر. وكم تعاني الفنانة القوية أحياناً وتستطيع الصمود في الغناء المباشر رغم الحالة النفسية وتخبّط المشاعر.

تحضّر لمياء لإطلاق المزيد من الأغاني مع شركة إدارة أعمالها Music Is My Life لترضي الجمهور التونسي والخليجي والعراقي في آن معاً.

لمشاهدة فيديو كليب” على شاني” على قناة لمياء جمال الرسمية: https://www.youtube.com/watch?v=FghodVDmqGU

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock