ملكة جمال رومانيا Anamaria Babau الفائزة بلقب Miss World Next Top Model 2022

ملكة جمال رومانيا Anamaria Babau الفائزة بلقب Miss World Next Top Model 2022

 

فازت ملكة جمال رومانيا Anamaria Babau بلقب Miss World Next Top Model 2022، النسخة الثالثة عشر من هذه المسابقة المرموقة التي تنظمها Style Events Organization على مسرح كازينو لبنان.

تعد Miss World Next Top Model واحدة من 32 حدثًا تم تنظيمها منذ عام 2002، بما في ذلك Miss Europe و Miss Asia و Miss Tourism Universe من قبل منظمة Style Events Organization

و Miss World Next Top Model 2022 هي مسابقة دولية بين أجمل العارضات من 40 دولة حول العالم يتنافسن على هذا اللقب المرخص بالكامل من إيطاليا والمسجل في جميع أنحاء العالم.

تبارت على هذا اللقب ٢٨ متسابقة يمثلن دولًا مثل روسيا وأوكرانيا واليونان والجزائر ومصر ومقدونيا وفرنسا ونيجيريا ورومانيا وبلغاريا ….

أناماريا هي عارضة أزياء عالمية ومؤثرة من أصول رومانية. توقفت عن العمل كموديل عندما أصبحت ملكة جمال أوروبا 2021 و Miss Elite World- Popularity 2021 مع أكثر من 20.000 صوتًا عبر الإنترنت ووقعت مع العديد من وكالات عرض الأزياء الدولية.

تتحدث 4 لغات أجنبية وتحمل شهادة في الأعمال الدولية والدبلوماسية. عملت كمستشارة للشؤون الأوروبية ممثلةً رومانيا في بروكسل. في وقت لاحق قررت أن عرض الأزياء هو شغفها الحقيقي.

وهي مهتمة أيضًا برياضة الغطس والتمثيل بعد ظهورها في مقاطع الفيديو الموسيقية والإعلانات التجارية في الإمارات العربية المتحدة. يبلغ طول أناماريا 1،77 مترًا ، وتخطط لمواصلة عرض الأزياء وقد وقعت مؤخرًا مع وكالة مشهورة في دبي وتنوي العيش هناك ودراسة اللغة العربية لتتمكن من الظهور على شاشة التلفزيون في المنطقة العربية. الملكة الفائزة تصدرت صورها على الأغلفة العالمية مثل L’Officiel Arabia و US Fashion magazine

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock