أحمد جمال يحيي احتفالات ذكرى ثورة 30 يونيو بـ«بافيليون بارك» الشيخ زايد

أحيا المطرب أحمد جمال، واحدة من أقوى حفلات الصيف هذا العام، احتفالا بالذكرى التاسعة على ثورة 30 يونيو المجيدة، وذلك داخل “بافيليون بارك” في الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر.

الحفل أقيم تحت رعاية المهندس عبدالخالق القرموطي رئيس مجلس إدارة “بافيليون بارك”، علاقات عامة Hk Agency، وسط حضور جماهيري ضخم تألق فيه أحمد جمال بباقة متنوعة بين أغانيه الوطنية والرومانسية وبعض الأغاني التراثية.

واستعاد أحمد جمال مع جمهوره ذكرى انتصارات الشعب فى 30 يونيو بباقة من الأغنيات الوطنية ضمت “إحنا مش بتوع حداد”، “ليلة ومن غير مجاملة” و”أنا هنا” و”نشيد العاشقين” و”وجع كام يوم” و”اضحكي” و”انتي عجباني”، كما قدم عددا من أغاني الزمن الجميل.

ويعيش المطرب أحمد جمال، حاليا، انتعاشة فنية كبيرة بعد طرح أغنيته الجديدة “خطير خطير” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال حمداوي، وهى تنتمي للون الرومانسي العاطفي.

وشارك أحمد جمال، منذ أيام، في مهرجان السويس للموسيقى والغناء، والذي نظمته وزارة الثقافة ممثلة فى دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، وتألق من خلاله بعدد كبير من أغانيه المعروفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock