هيفاء وهبي تحطّم الأرقام بـ “تيجي” وصولاً إلى الترند العالمي على يوتيوب! 

هيفاء وهبي تحطّم الأرقام بـ “تيجي” وصولاً إلى الترند العالمي على يوتيوب!

 

تواصل أغنية “تيجي” للنجمة اللبنانيّة هيفاء وهبي رحلة نجاحها بعد مرور اليوم الأوّل على إصدارها عبر موقع يوتيوب والمتاجر الموسيقيّة الرقميّة.

في التفاصيل، غزت أغنية “تيجي” للفنانة هيفاء وهبي مواقع التواصل الإجتماعي وتصدّرت الترند على كلّ من فيسبوك وتويتر في عددٍ كبير من الدول العربيّة مثل لبنان وسوريا والأردن والسعوديّة ومصر والجزائر وتونس وليبيا وغيرها. أمّا الفيديو الخاص بالأغنية على تطبيق انستغرام، فقد تخطّى الـ 1.1 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة فقط.

ويحقّق فيديو كليب “تيجي” نجاحاً باهراً على قناة النجمة هيفاء وهبي الرسميّة على يوتيوب، ففاق عدد المشاهدات المليونيّ مشاهدة في يومٍ واحدٍ، واقتحمت الأغنية الترند على يوتيوب في كلّ من لبنان، تونس، المغرب، مصر، الجزائر، الاردن، المملكة العربيّة السعوديّة، ليبيا، الإمارات العربيّة المتحدة، الكويت، وغيرها.

وكان لافتاً أن هيفاء وهبي هي الفنانة العربية الوحيدة التي تصدرت الترند في المملكة المتحدة على تويتر، وذلك بعد إصدار أحدث أعمالها الغنائية ‎تيجي.

وفي وقتٍ قياسي، حجزت أغنية “تيجي” للفنانة هيفاء وهبي” مكانها ضمن قائمة الأغنيات الأكثر رواجاً على موقع يوتيوب عالمياً، في إنجازٍ مُستحقّ برأي روّاد الإنترنت الّذين شاركوا ايضاً في عددٍ من الإستفتاءات على تويتر حول الأغنية الأجمل الّتي صدرت مؤخراً، وجاءت النتيجة لصالح “تيجي”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock