أسامة الرحباني واليسا يطلقان “زهرة من الياسمين”

أسامة الرحباني واليسا يطلقان “زهرة من الياسمين”

 

بعد “ليلة أمل”، الأمسية الموسيقية الضخمة بامتياز، التي أعادت إحياء المسرح الجميل والتي كانت علامة فارقة للبنان، من إنتاج وفكرة وإعداد أسامة الرحباني والنجمة اللبنانية هبة طوجي. الأمسية التي أثبتت عن وجود لبنان الرسالة، المليئة بالفنّ والحب والسلام والأمل، وبأن لبنان لا يموت بفنّه، وشعبه الخلّاق، وحيث ما زال أسامة يؤمن كما آمن الرحابنة من قبل، بلبنان الحلم الجميل الذي يسعى كل شخص لبناني بامتياز لتحقيقه.

يكمل أسامة الرحباني اليوم مشوار الأمل والفن الرحباني الراقي، ويطلق أغنية “زهرة من الياسمين” للتغني بالوطن. وذلك مع النجمة اللبنانية “إليسا” التي كانت تحلم بالغناء على مسرح الرحباني. وبهذا التعاون الجميل الذي هو من إنتاج أسامة الرحباني، يستجمع كلام كمال قبيسي مع ألحان وتوزيع أسامة الرحباني وأداء النجمة اللبنانية إليسا، حنين الوطن ومفعول الحب الخاص ل”لبنان” على أبنائه البعيدين والقريبين.

كما تظهر إليسا مؤخّراً حسّها الوطني القوي وعشقها لبلدها لبنان عبر نشاطاتها الاجتماعية والفنية، لترفع أيضاً إسم لبنان عالياً من خلال إنجازاتها والتزامها بتقديم الأفضل … أمّا الفضل ب”زهرة الياسمين” يعود لأسامة الذي يحرص بتوصيل أجمل صورة عن لبنان، كما عوّدنا الرحابنة، بكل احتراف وحسّ موسيقي عالٍ:

“أنا أهلك، أنا حبابك، أنا العطر اللي ع تيابك، أنا الطيون والزيتون وصفحة بيضة بكتابك،

أنا زهرة من الياسمين، مليانة عشق وحنين، وبياضي من تلج صنين، وحضني الدافي بترابك،

يا وطني الحب، بعتلك هوا النسمات، تيقلك أنا عشقي إلك كلّك وعمري كلو عحسابك،

وطني يا دفا الإيام وذكرى الحب والأحلام، أرضك للمحبة سلام وفاتح للدنيي بوابك…”

أمّأ الفيديو الذي هو من تصميم اللبناني الشاب ابراهيم كسرواني فقد أطلق على قناة إليسا الرسمية على يوتيوب من توزيع وإدارة المحتوى الرقمي لشركة “وتري” اللبنانية. وقد حمل الفيديو أجمل لقطات لبنان الجميل.

لمشاهدة ليريك فيديو “زهرة من الياسمين”، عبر هذا الرابط:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock