امينة مغربي تثير حيرة جمهورها بعد صور دبلتها!

امينة مغربي تثير حيرة جمهورها بعد صور دبلتها!

 

أثارت الفنانة امينة مغربي، حيرة الجمهور بعد نشرها عدد من الصور مرتدية دبلة خطوبة في ايدها اليمين وهو ما اثار حيرة الجمهور.

 

وقامت امينة، بنشر عدد من الصور علي حسابها الرسمي بموقع الصور الشهير “انستجرام” وجعل الجمهور يتسائل من خطيبها وموعد اعلان الخطوبة .

 

 

واخر اعمالها مسلسل “شغل في العالي” و تدور الأحداث حول الصديقتين فيفي عبده وشيرين رضا اللتين تواجهان العديد من المواقف الكوميدية الطريفة خلال الحلقات في حضور عدد كبير من النجوم المشاركين كضيوف شرف.

 

 

 

العمل من تأليف حسن مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل وشارك في البطولة كل من فيفي عبده، شيرين رضا، توني ماهر، مروان يونس، كريم سرور، وعدد من ضيوف الشرف.

 

 

 

وأيضا مسلسل “بابلو” من بطولة النجم حسن الرداد وكتبه حسان دهشان وشاركه في البطولة كل من نجلاء بدر، أروي جودة، مصطفى فهمى، سوسن بدر، صلاح عبد الله، سلوى عثمان، محمد جمعة.

 

ويدور المسلسل في إطار اجتماعي عن شاب يسمى “بابلو” يجسد دوره حسن الرداد، يحمل هموم من حوله على عاتقه طوال الوقت، ويحاول حل مشاكلهم سواء باللطف أو بالشدة، مما يوقعه في مشاكل لأنه يعيش لمساعدة الآخرين وليس لنفسه، كما يتعرض لغدر أقرب الناس له، ويفاجأ بدعم أعداؤه له وقت الشدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock