تعلم مع اسلام نمور اساسيات تعلم اللغة الإنجليزية

الكاتب إسلام نمور، من منا لا يعرفه فهو أحد معلمي اللغة الإنجليزية الذي حصد نجاح مثمر بمؤلفاته التي لا حصر لها ودروسه المُتقنة في تعليم اللغة، وفي هذه السطور سوف نتعرف على الكاتب اسلام نمور ومهاراته الرائعة في تعليم اساسيات اللغة الإنجليزية وأهم ما تميز به عن غيره من الكتّاب والمعلمين.

 

بداية القصة

بدأ الكاتب اسلام نمور مسيرته المهنية في تعليم اللغة الإنجليزية وعمل على انشاء الكثير من الكتب والمؤلفات حول احتراف قواعد اللغة الإنجليزية من الصفر والتي ساهمت في اثراء الفكر اللغوي عند الطلاب والمتلقين الذين رغبوا بشدة في تعلم اللغة الإنجليزية بالشكل الغير تقليدي والسهل.

 

انطلاقة رائعة

نتيجة لتفانيه في التدريس وحبه الكبير لعمله استطاع الكاتب اسلام نمور كسب المعجبين له والمتابعين لدروسه على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حصل أول فيديو قام بنشره على صفحة الفيس بوك الخاصة به والذي شرح فيه طريقة كتابة فقرة باللغة الإنجليزية على اعجاب الكثير من المتابعين له ولدروسه ومن هنا كانت انطلاقته البناءة.

 

ما هو أكثر من ذلك

نتيجة للطموح الكبير الذي رغب الكاتب اسلام نمور في الوصول اليه ونتيجة لخبرته الواسعة في تعليم اللغة وقواعدها واساسيتها بالشكل الصحيح، سعى هذا الرجل المقدام الى ما هو أكثر من ذلك، حيث أنه قام بإنشاء موقع خاص به لتعليم اللغة الإنجليزية بشكل مجاني ونشر به الكثير من الدروس التي يمكن للمتعلم من خلالها اتقان اللغة وتعلمها بشكل فعال بعيداً عن طرق التدريس التقليدية.

نبذة عن اسلام نمور

الكاتب اسلام نمور هو معلم لغة انجليزية، من مواليد الرياض (1988) ويحمل الجنسية الأردنية حيث يسكن هناك، حصل على البكالوريوس في اللغة الإنجليزية في كلية الآداب الارنية وتخرج منها بالإضافة الى تعلمه في الكثير من الفروع الأخرى لينتج بذلك شخص طموح ومحب لعمله ومتقن له وهذا ما جعله ينشئ أكثر من 30 مؤلف في تعليم اللغة الإنجليزية استخدم فيها أساليب الشرح البعيدة عن التقليد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock